تعاون بين «كهرباء دبي» و«الإمارات دبي الوطني» في التحول الرقمي

أخبار الإمارات
16 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعاون بين «كهرباء دبي» و«الإمارات دبي الوطني» في التحول الرقمي
ximage.jpg.pagespeed.ic.JLsY24zYMc

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي مذكرة تفاهم مع بنك الإمارات دبي الوطني، لتعزيز أطر التعاون في مجالات الابتكار والتحول الرقمي بما يحقق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام.

وقد وقع مذكرة التفاهم كل من سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وهشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون في دعم الابتكار والعمل المشترك في تنفيذ مشروعات تهدف إلى تعزيز الابتكار وتحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين، فضلاً عن تبادل المعارف والخبرات في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي. وقال الطاير: نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي على تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة عبر مواكبة الثورة الصناعية الرابعة، والاستفادة من التقنيات الإحلالية في مختلف المجالات، ودعم مبادرة (دبي 10X) التي تشكل منهج عمل لحكومة دبي للانتقال بالإمارة نحو ريادة المستقبل، وجعلها تسبق مدن العالم بعشر سنوات عبر الابتكار الحكومي.

وتابع «تأتي مذكرة التفاهم مع بنك الإمارات دبي الوطني في إطار استراتيجيتنا للتعاون مع أبرز المؤسسات الحكومية والخاصة لتعزيز وتشجيع الابتكار والتعاون في تطوير التقنيات الإحلالية عبر استكشاف فرص استثمارية في تقنيات وخدمات ونماذج أعمال جديدة، إضافة إلى دعم وتشجيع الشركات الناشئة في مجالات الابتكار وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي».

وقال القاسم: سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع كهرباء دبي، والتي تعد مثالاً ساطعاً على أهمية التعاون بين هيئات ومؤسسات القطاعين العام والخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.