تعاون بين «كهرباء الشارقة» و«تاتا» الهندية

2018-09-23T13:33:27+02:00
أخبار الإمارات
23 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعاون بين «كهرباء الشارقة» و«تاتا» الهندية

تنزيل 3 - مجلة مال واعمال

بحث الدكتور المهندس راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، مع وفد من شركة «تاتا» الهندية برئاسة تيني كي شيريان، الرئيس التنفيذي لجودة الخدمات بالشركة، سبل التعاون لدعم استراتيجية البحوث والتطوير في مجال كفاءة الطاقة والاستدامة، ورفع كفاءة محطات الإنتاج، في بيئة محفزة للابتكار والإبداع.
وأكد الدكتور المهندس الليم، أن الهيئة تولي أهمية كبيرة لاستدامة البحوث والتطوير ورفع كفاءة محطات الإنتاج، وذلك بدعم ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.
وأشار إلى أن استراتيجية الهيئة ومبادئها تتبنى الابتكار كثقافة في مختلف قطاعات عملها، وحققت الهيئة تقدماً كبيراً في اعتماد حلول مبتكرة في كافة عملياتها في مختلف المجالات، واستعرض عدداً من محاور استراتيجية الهيئة والمشاريع المستقبلية.

وأوضح أن الشراكة مع شركة تاتا الهندية، تهدف إلى تعزيز الخطط والمبادرات في مجال رفع كفاءة محطات الإنتاج.
من جانبه قال تيني كي شيريان، إن «تاتا» تقدم العديد من الخدمات المبتكرة، مشيراً إلى أن الشركة تحرص على تفعيل التعاون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وتقديم خبراتها في مجال رفع كفاءة الطاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.