تعاون بين “رينغ” و “هيتشز أند غليتشز” في مجال الحلول الذكية لأمن المنازل

أخبار الشركات
27 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعاون بين “رينغ” و “هيتشز أند غليتشز” في مجال الحلول الذكية لأمن المنازل

هيتشز أند غليتشز تعمل على بيع وتركيب منتجات الأمن الذكية للمنازل من رينغ في دولة الإمارات

HG and Ring helping keep communities safe - مجلة مال واعمال

أعلنت رينغ، الاسم الرائد في قطاع الأمن الذكي للمنازل ، عن تعاونها مع شركة “هيتشز أند غليتشز” الرائدة في قطاع خدمات صيانة المنازل ومقرها دبي، والتابعة لمجموعة “فارنك”.

وضمن التعاون فيما بينهما، تقوم هيتشز أند غليتشز ببيع منتجات رينغ في متجرها الإلكتروني بالإضافة إلى تركيب المنتجات الأمنية للمنازل الذكية في التجمعات السكنية بدولة الإمارات، مما يعني توفير الحلول الفعالة والسهلة لمالكي ومستأجري المنازل المهتمين بتأمين مساكنهم بأسعار معقولة.

في تعليقه على الأمر قال السيد محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط لدى رينغ: “يتبوّأ الأمن والأمان مكانة بالغة الأهمية للجميع في كل وقت. وكما هو الحال في مختلف أنحاء العالم، شهدت منطقة الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة ابتعاد الناس عن الاعتماد على الآخرين في توفير الأمن لمنازلهم وأخذوا على عاتقهم مهمة تأمين منازلهم وأسرهم وممتلكاتهم. أما مهمة رينغ فهي بسيطة للغاية، وتتمثل في تخفيض معدل الجرائم في الأحياء السكنية. ومن خلال الشراكة مع مزودي الخدمة المحليين من أمثال هيتشز أند غليتشز، يصبح بوسعنا توسيع رقعة تواجدنا لتتوفر حلول رينغ لأمن المنازل بسهولة أكبر لمالكي المنازل في دولة الإمارات.”

ومن ضمن منتجات رينغ التي تطرحها هيتشز أند غليتشز للبيع والتركيب كل من كاميرا Ring Floodlight Cam ، وهي أول كاميرا أمنية تعمل بحركات اليد مع قنوات صوتية بالاتجاهين وإمكانية عرض مقاطع الفيديو بتقنيات الوضوح العالي مع وجود صافرة إنذار، بالإضافة إلى كاميرا Spotlight Cam Battery – وهي كاميرا عالية الوضوح تعمل ببطارية تدوم طويلاً وتضم قنوات صوتية بالاتجاهين وصافرة إنذار، وكاميرا Spotlight Cam Wired – والتي تحتوي كذلك على قنوات صوتية بالاتجاهين وصافرة إنذار. كما توفر الشركة جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell 2 الذي يساعدك في التواصل مع زوار المنزل أينما كنت.

من الجدير بالذكر أن برنامجاً تجريبياً حديثاً نفذته شرطة لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية أثبت فعالية جرس الباب بالفيديو من رينغ بتقليل جرائم السرقة في الأحياء السكنية بنسبة بلغت 55 بالمائة. وحظيت منتجات رينغ بثناء عالمي واسع كحلول موثوقة يمكن الاعتماد عليها في تحقيق الأمن المنزلي وردع المجرمين والسارقين عن دخول المنازل والأحياء السكنية.

بدوره قال لوكاس آيغنمان، المدير التنفيذي للعمليات لدى هيتشز أند غليتشز: “تساهم إضافة هذه المجموعة المتقدمة من الأجهزة الذكية للأمن المنزلي إلى مجموعتنا المتنامية من حلول المنازل الذكية في تعزيز نطاق تلك العروض بشكل ملموس. يمكننا إعداد باقة من المنتجات التي لا تقتصر على تغطية الجانب الأمني بل تدعم الاستدامة وأسلوب الحياة العصري كذلك. وبفضل إمكانية الشراء عبر الإنترنت مع خدمات مريحة تشمل التركيب، يحصل العملاء على تجربة متكاملة نعتقد بأنها من أفضل العروض الجذابة في الأسواق.”

يشار إلى ان منتجات رينغ ظهرت في مسلسل تلفزيوني امريكي بعنوان “شارك تانك” وأصبحت خلال عام واحد مدرجة على قائمة مجلة “تايم” لأفضل 10 أجهزة إلكترونية. تسعى الشركة لتخفيض عدد الجرائم في الأحياء السكنية، إذ تباع منتجاتها في ما يزيد على 18,000 محل للتجزئة في مختلف أنحاء أمريكا الشمالية.

تستهل هيتشز أند غليتشز شراكتها مع حلول رينغ الأمنية بتقديم المنتجات المبتكرة إلى أكثر من 10,000 عميلاً لديها من مالكي ومستأجري المنازل في دولة الإمارات، لتبدأ باستهداف المقيمين في المناطق السكنية، وبخاصة في الفيلات، وأولئك الذين يشترون ويستأجرون عقارات التملك الحر في أبوظبي ودبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.