تطبيق HUAWEI Themes يُطلق سمات السفر الجديدة للمستخدمين في الإمارات بالتعاون مع طيران الإمارات

تكنولوجيا
9 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تطبيق HUAWEI Themes يُطلق سمات السفر الجديدة للمستخدمين في الإمارات بالتعاون مع طيران الإمارات

• استعدوا لخطة سفركم القادمة مع 90 سمة جديدة تعبر عن الوجهات الأكثر شعبية حول العالم
• السمات الجديدة هي جزء من مشروع تعاوني أوسع بين شركة هواوي وطيران الإمارات

Emirates PR - مجلة مال واعمال

سيتمكن المستهلكون في دولة الإمارات من تجربة مجموعة واسعة من السمات الجديدة والمذهلة الخاصة بطيران الإمارات والتي يمكن تنزيلها مجاناً عبر تطبيق HUAWEI Themes. وتتوفر السمات على جميع أجهزة هواوي وHONOR، ويمكن لعشاق السفر استكشاف مجموعة متنوعة من السمات المشوقة والمستوحاة من 90 من الوجهات الأكثر شهرة في العالم.
وتعدّ السمات الجديدة جزء من مشروع تعاوني أوسع بين هاتين العلامتين التجاريتين للترويج لتطبيق طيران الإمارات بين مستخدمي هواتف هواوي وHONOR وتوفير تجربة أكثر ملاءمة ومكافأة للمسافرين مع تزايد السفر شيئاً فشيئاً في حقبة ما بعد تفشي الوباء.
تم تنزيل تطبيق طيران الإمارات حتى اليوم أكثر من نصف مليون مرة من متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery. ويوفر التطبيق الوصول السهل إلى مجموعة من خدمات ووظائف البحث عن الرحلات الجوية وحجز تذاكر الطيران وإنجاز إجراءات السفر واختيار المقعد والوجبة، بالإضافة إلى معلومات تسجيل الدخول إلى حساب Skywards.
آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف النقالة والخدمات السحابية للمستهلك لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون جداً لتقديم مجموعة متنوعة من السمات المذهلة من مختلف أنحاء العالم لمستخدمي هواوي وHONOR، والتي تهدف إلى إلهام عشاق السفر للتخطيط لرحلتهم القادمة”.
HUAWEI Themes هو تطبيق خدمي مقدم من منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة ومتوفر على جميع أجهزة هواوي وHONOR. ويتيح للمستخدمين تخصيص هواتفهم المحمولة بسمات رائعة وتناسب أذواقهم. ويُجمّع المتجر التطبيقات الشائعة وعالية الجودة في جميع أنحاء العالم ويصنفها ضمن 18 فئة بما في ذلك الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد.
وباعتباره واحد من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، يتوفر متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة ويمتلك 700 مليون مستخدم ضمن منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة الذكية والمبتكرة. ويضمن HUAWEI AppGallery خصوصية المستخدم وأمنه ويزوده بالتجارب الفريدة والعملية واكتشاف التطبيقات بطريقة محسّنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.