تصميم جديد للمقصورة الداخلية لطائرات «فلاي دبي»

أخبار الشركات
5 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تصميم جديد للمقصورة الداخلية لطائرات «فلاي دبي»
355
عينت «فلاي دبي» شركة «جي بي ايه»، لتنفيذ أعمال التصميم للمقصورة الداخلية لأسطولها الجديد من الطائرات، بما فيها مقاعد جديدة للدرجتين الاقتصادية والأعمال للطائرات التي ستتسلمها خلال السنوات المقبلة. جاء ذلك على هامش مشاركة الناقلة في «معرض هامبورغ للتصميمات الداخلية للطائرات»، في خطوة تعكس التعزيز المستمر للناقلة بتطوير وتحسين منتجاتها وخدماتها على الطائرة وتوفير تجربة سفر عالية لركابها.
وكانت «فلاي دبي» التي تشغل أسطولا يتألف من 58 طائرة من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد، قد وقعت خلال «معرض دبي للطيران 2013» على صفقة لشراء 100 طائرة جديدة من طراز بوينغ 737 ماكس 8. وستقوم شركة «جي بي ايه» من خلال شراكتها مع «فلاي دبي» بإعادة تصميم المقصورة الداخلية للطائرات الجديدة للناقلة تشمل تركيب مقاعد جديدة لكل من درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية لطائرات بوينغ 737 ماكس، والتي ستبدأ الشركة تسلمها اعتبارا من النصف الثاني من العام الجاري.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «كنا على الدوام ومنذ اليوم الأول ملتزمين بالاستثمار في تطوير منتجاتنا وخدماتنا واستخدام التقنيات الحديثة التي تتجاوز توقعات الصناعة والمسافرين، فلاي دبي كانت أول ناقلة تستخدم «سكاي إنتيريور» على متن طائراتها في 2009، ثم أطلقنا نظاما ترفيهيا فريدا في أسطولنا في 2010، وفي عام 2013 أطلقنا نظام الدرجتين في الطائرة من خلال إدخال درجة رجال الأعمال» وأضاف: «يأتي تعاوننا مع «جي بي ايه» كواحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في التصميم لإعادة تصميم المقصورة الداخلية لطائراتنا، ليعكس نضوج الشركة لتوفير تجربة سفر مريحة لأكثر من 10 ملايين مسافر سنويا مع تنامي شبكة الناقلة».
وستقوم شركة «جي بي ايه» التي تنتشر مكاتبها في لندن وسنغافورة ومؤخرا في دبي بتصميم كامل للمقصورة الداخلية في أسطول الشركة من الطائرات الجديدة بما فيها المقاعد الجديدة لدرجة رجال الأعمال التي ستكون أكثر راحة وقيمة للمسافرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.