تصرفات عقارات دبي تحقق أكثر من 9.3 مليار درهم

منوعات
26 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تصرفات عقارات دبي تحقق أكثر من 9.3 مليار درهم

Local BusinessFinance 3 - مجلة مال واعمال

سجّلت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أمس، ما يتجاوز 9.3 مليار درهم، إذ حققت الدائرة تسجيل 141 مبايعة تبلغ قيمتها 300 مليون درهم من ضمنها 20 مبايعة للأراضي تصل قيمتها إلى 100 مليون درهم و 121 مبايعة للشقق و الفلل بقيمة 200 مليون درهم .

وأتت أبرز مبايعات الأراضي بقيمة 35 مليون درهم في منطقة البرشاء جنوب الرابعة جاءت بعدها مبايعة بقيمة 35 مليون درهم في منطقة البرشاء جنوب الخامسة عقبتها مبايعة بقيمة 7 ملايين درهم في منطقة أم سقيم الأولى .

وجاءت منطقة جبل علي الأولى في مقدّمة المناطق من حيث عدد المبايعات إذ حققت 3 مبايعات تبلغ قيمتهم 9 ملايين درهم وأتت بعدها منطقة الثنية الخامسة بتسجيلها مبايعتين وصلت قيمتهم إلى 5 ملايين درهم وثالثة في الحبية السادسة بتسجيلها مبايعتين بقيمة 3 ملايين درهم .

وبخصوص أبرز مبايعات الشقق والفلل تصدّرتها مبايعة بقيمة 12 مليون درهم بمنطقة الجداف كأبرز المبايعات عقبتها مبايعة بقيمة 10 ملايين درهم في منطقة برج خليفة وأخيراً مبايعة بقيمة 4 ملايين درهم في منطقة برج خليفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.