تشيستورتنز: «التقييم العقاري» يواصل النمو في أبوظبي

14 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تشيستورتنز: «التقييم العقاري» يواصل النمو في أبوظبي

72

أكدت «تشيستورتنز»، وكالة العقارات العالمية المتخصصة التي تأسست عام 1805، أن قطاع التقييم العقاري في أبوظبي يواصل نموه المتميز بفضل الانتعاش اللافت الذي تشهده قطاعات الضيافة والمدارس والمؤسسات الأكاديمية والمشاريع السكنية والتجارية ومساكن العمال والمجمعات الأخرى قيد الإنشاء. وتقدم الشركة حالياً خدماتها بهذا المجال لأكثر من 43 بنكاً رائداً في المنطقة.

ويعتبر التقييم العقاري أداة قياس عادلة لتحديد أسعار العقارات بشكل حيادي يضمن الإنصاف لكل من البائع والمشتري، والحصـول على القيمة السوقية الفعليّة للعقارات، وهو إجراء ضروري لإتمام معاملات الرهن العقاري لدى مزودي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات.

دور متزايد

وقال روبن تيه، المدير الإقليمي لإدارة الاستشارات والتقييم في «تشيستورتنز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»: «تعتبر أبوظبي سوقاً عقارية سريعة النمو يلعب فيها التقييم العقاري دوراً متزايد الأهمية في تعزيز ثقة المستثمرين. فمع وجود الفروق الدقيقة التي تحكم السوق العقارية، بات من المهم جداً الحصول على معلومات صحيحة ومستقلة تضمن اتخاذ قرارات صائبة في هذه السوق.

كما يعد التقييم العقاري جزءاً محورياً من السوق العقارية كثيرة التقلبات، حيث يشكل أحد مقومات النجاح الرئيسة في استراتيجيات البيع والاستحواذ، وتحقيق نتائج قابلة للقياس».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.