تشيراغ صوري لاعب منتخب الإمارات الوطني للكركيت يدشن أكاديمية بمدرسة ريبتون دبي

منوعات
8 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تشيراغ صوري لاعب منتخب الإمارات الوطني للكركيت يدشن أكاديمية بمدرسة ريبتون دبي

• ريبتون دبي أضحت مقراً لأكاديمية رياضية تقدم تسهيلات ضمن ملاعب مغطاة وأخرى مفتوحة
• التدريب يشمل تطوير الشخصية وتزويد المتدربين بأهم مهارات الكركيت

Chirag Suri

أعلن لاعب منتخب الإمارات للكركيت “تشيراج صوري” عن إطلاق أكاديمية “فرونت فوت” للكركيت بالتعاون مع مدرسة دبي ريبتون حيث ستقدم أرقى مستويات التدريب للمنتسبين لها من الطلبة الراغبين في تطوير لياقتهم البدنية ومهارات التوازن واللعب الجماعي وتخريج جيل متميز من لاعبي الكركيت.

ستقدم الأكاديمية الجديدة والتي تقع في مدرسة ريبتون دبي تدريباً شاملاً في رياضة الكركيت مع تقديم النصح والإرشاد لكافة المنتسبين حول أفضل الأساليب التي يجب اتباعها عبر استخدام التسهيلات المتوفرة بالأكاديمية من قاعات مغطاة وملاعب مفتوحة. كما تتوفر بالأكاديمية أيضاً شبكات الكركيت والأرضيات المناسبة التي من شأنها أن تحفز الطلبة على التعلم والتفوق.

يذكر أن تشيراغ صوري، أحد طلبة مدرسة ريبتون السابقين هو من سيقود التدريب في الأكاديمية الواعدة لتكون وجهة عالمية للباحثين عن التدريب الراقي والاحترافي في عالم الكركيت مدعوماً بـ خورام خان قائد منتخب الإمارات السابق في رياضة الكركيت، وتساعدهم اللاعبة “روبا ناغراج” لاعبة منتخب الدولة للسيدات. وستستقبل الأكاديمية الأطفال، اليافعين، والشباب من الجنسين بدءً من سن الرابعة، وعلى صعيد آخر سيحظى طلبة مدرسة ريبتون بساعتين تدريب مجاناً أسبوعياً.

وفي تصريح لـ/ تشيراغ صوري حول التعاون مع مدرسة ريبتون قال فيه: ” أشعر بالفخر للعودة مرة أخرى للمدرسة التي تخرجت منها قبل عدة سنوات عبر شراكة واعدة، ويبقى هدفنا الأسمى وهو تدريب منتسبي الأكاديمية من الطلبة والطالبات على أهم المهارات الضرورية لأن يكونوا متميزين في رياضة الكركيت وذلك من خلال التأهيل على أيدي مدربين لهم باع طويل في هذا المجال. وستظل مهمتنا هي مشاركة الخبرات التي اكتسبناها خلال فترة عملنا مع الطلبة وتأهيلهم ليكونوا لاعبين محترفين.”

تقدم أكاديمية فرونت فوت برنامج تدريبي متطور مصمم من قبل متخصصين في رياضة الكركيت، حيث يوفر تدريباً متكاملاً واحترافياً يركز على صقل الشخصية من خلال الأداء المتميز من حيث التدريب وأسلوب الحياة المختلف الذي سيعيشه الطلبة داخل الأكاديمية.

فيما عبر ديفيد كوك مدير مدرسة ريبتون دبي عن فخره بالتعاون مع أحد أنجح لاعبي الكركيت في الإمارات وخريج ريبتون وأضاف: ” يواصل منتخب الإمارات للكركيت تألقه خلال السنوات السابقة حيث كان دافعاً للطلبة والطالبات لتعلم تلك الرياضة واحترافها. ويسرنا أن ندخل في شراكة مع أكاديمية “فرونت فوت” والتي يديرها أحد خريجي مدرستنا، وذلك تشجيعاً للطلبة على صقل مواهبهم وتمكنيهم من المنافسة على المستويات العالمية. لا شك أن منتسبي الأكاديمية سيستفيدون من الشراكة التي ستسهم مباشرة في تعزيز تفوقهم الأكاديمي والرياضي على حد سواء.”

تتميز أكاديمية فرونت فوت بأنها تحتضن عدد من المدربين المؤهلين بمستويات عالمية، وتبدأ تدريباتها للأطفال بدءً من عمر أربعة أعوام، كما ستعمل الأكاديمية على تنظيم دورات تدريبية لعدد من أبرز اللاعبين العالميين، جولات دولية ومشاهدة البطولات، والمزج بين التقنيات الحديثة والأجهزة المتوفرة، وتوفير المنح الدراسية للمتفوقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.