تشكيل لجنة لتطوير الأحياء السكنية في دبي

أخبار الإمارات
22 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تشكيل لجنة لتطوير الأحياء السكنية في دبي
i_605467-780x405

شكلت بلدية دبي «لجنة تطوير الأحياء السكنية»، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها في الأحياء السكنية، في جميع أنحاء مدينة دبي، وتحسينها، وتطوير المرافق والمواقع الخدمية والترفيهية والتجميلية والتراثية فيها، واستشراف احتياجاتها المستقبلية، تحقيقاً لسعادة المجتمع، وتوسيع مظلة الرفاهية والازدهار، فضلاً عن ضمان وجود وسائل الراحة والتيسير في الأحياء لفئتي كبار السن وأصحاب الهمم، عن طريق تهيئة أحيائهم بما يتماشى مع احتياجاتهم، فضلاً عن التركيز على زيادة الأشجار والرقعة الخضراء، وتطوير وتحسين وتنظيم المواقع المزروعة فيها.

وقال مدير عام البلدية، داود الهاجري، إن مهام اللجنة ستتجلى في إعداد دراسة متكاملة، حول مشروع تطوير الأحياء السكنية في إمارة دبي، تشمل وضع خطة تنفيذ المشروع بشكل سريع، وتبني كل الأفكار الإبداعية التي تثري أهدافه.

وذكر أن تطوير المناطق السكنية للمواطنين، يركز على جعلها جاذبة لسكانها، ملبية لاحتياجاتهم، وسيكون من الأولويات التي ستعمل عليها البلدية من خلال وضع الخطط، وتنفيذها بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى المعنية، لافتاً إلى أن البلدية ستفتح المجال عبر قنواتها لسكان هذه المناطق، لإبداء مقترحاتهم لتطوير مناطقهم.

وأكد الهاجري أن تطوير المناطق السكنية سيسهم في توفير بيئة سكنية حضارية، تتوافر فيها المتطلبات والخدمات كافة، التي تصل بهم إلى مجتمع سعيد ومتلاحم، بما يضمن لهم الرخاء والاستقرار، ويوفر نمط حياة صحياً وسليماً لهم ولأسرهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.