ترانس جارد كاش تفوز بجائزة الشيخ خليفة للتميّز

أخبار الشركات
7 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ترانس جارد كاش تفوز بجائزة الشيخ خليفة للتميّز

unnamed 1 - مجلة مال واعمال

استكمالاً لمسيرة التميّز التي تشهدها مجموعة ترانس جارد، تسلم الدكتور عبد الله الهاشمي، المدير التنفيذي للمجموعة الأسبوع الماضي، جائزة الشيخ خليفة من الفئة الذهبية للتميّز في حفل ختامي مُبهر أُقيم في قصر الإمارات. والجدير بالذكر أن هذه الجائزة هي واحدة من أرفع الجوائز التي تُمنح لتكريم الشركات في قطاع الأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد فازت بها شركة ترانس جارد كاش لأنها قدمت نموذجًا حيّاً يُحتذى في العمل والالتزام بالارتقاء المستمر.

بهذه المناسبة، أدلى الدكتور عبد الله الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانس جارد بتصريح جاء فيه: “إنني أشعر بعظيم الفخر والاعتزاز لتسلّم جائزة الشيخ خليفة للتميّز نيابة عن شركة ترانس جارد كاش باعتبارها الثانية بين الجوائز الكبرى التي فازت بها شركتنا تكليلًا لجهدنا وتميّزنا في قطاع الأعمال، وهي بمثابة شهادة على عزم الفريق وشغفه ونهجه الابتكاري في العمل”.

تُعد جائزة الشيخ خليفة للتميّز، التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي عام 1999، خطة وخارطة طريق ومنهجية للتطوّر الدؤوب التي تهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية لقطاع الأعمال بدولة الإمارات العربية المُتحدة، حيث يتم تقييم المرشحين لنيل الجائزة من حيث القيادة، والاستراتيجية، والعاملين، والشراكات والموارد، والعمليات، والمنتجات والخدمات، إضافة إلى نتائج المتعاملين، ونتائج العاملين، ونتائج المجتمع والنتائج التجارية.

تُعد جائزة الشيخ خليفة للتميّز رابع جائزة تفوز بها مجموعة ترانس جارد عام 2019؛ إذ حازت الشركة مطلع شهر أبريل على جائزة دبي للجودة، كما حصلت في شهر فبراير على كلٍ من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.