«ترافيل بالس»: دبي مدينة عالمية مزدهرة

أخبار الإمارات
9 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ترافيل بالس»: دبي مدينة عالمية مزدهرة

PX*14133231قال موقع «ترافيل بالس» السياحي إن دبي مدينة عالمية معاصرة مزدهرة تنعم بأكبر الأشياء وأفضلها، وقد خرجت من رداء الصحراء، لتصبح وجهة عالية مبهرة جديرة بالزيارة. فأي مكان يستطيع المرء فيه الصعود إلى أعلى مبنى في العالم، والاستمتاع بالتزلج في مركز تسوق، والذهاب في رحلة سفاري في الصحراء في خضم يوم واحد.

وأضاف الموقع ان دبي مدينة تتباهى بأفقها السماوي، المزدان بأعاجيب هندسية عالية البنيان تقف شامخة شاهدا على شغف دبي بأكثر اسباب التكنولوجيا، والهندسة في العالم تقدما.

وتابع: لقد أمست الإمارة وجهة سياحية مرغوبة. ناهيك عن كونها بوتقة انصهار لأكثر أجناس العالم، ووفقا لـ«داليا قائد» من مركز محمد بن راشد للتواصل الثقافي الحضاري. فإن دبي سريعة النمو ولا يمكن اللحاق بركبها، وقد أصبحت رمال دبي أغلى قيمة من الذهب.

وبدورها قالت آن هيكرسون من «بوردنغ باس إنك» إنها ترى أن دبي هي المستقبل في التجارة، والانفتاح، والتجديد. وتعتبر السياحة واجهة هذا التطور. لكن هناك عمقا أكثر في المشاهدة رأي العين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.