تراجع تحويلات الروبية الهندية الإماراتية

تحت المجهر
11 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تراجع تحويلات الروبية الهندية الإماراتية

تراجع تحويلات الروبية الهندية الإماراتية - مجلة مال واعمال

بعد ارتفاعها الحاد في مارس ، شهدت التحويلات من الإمارات انخفاضًا حادًا في الأيام العشرة الأولى من أبريل ، حيث فضل السكان الاحتفاظ بأموالهم وسط قلق متزايد بشأن وضع عملهم في الأسابيع المقبلة.
دبي: بعد ارتفاع حاد في مارس ، شهدت التحويلات من الإمارات انخفاضًا حادًا في الأيام العشرة الأولى من أبريل ، حيث فضل السكان الاحتفاظ بأموالهم وسط قلق متزايد بشأن وضعهم الوظيفي في الأسابيع المقبلة.

المفارقة في الأمر هي أن معظم العملات الرئيسية ضعفت مقابل الدولار ، مع انخفاض الروبية إلى 20.81 مقابل الدرهم في الأسبوع الماضي ، بينما انخفض البيزو الفلبيني إلى 52.5 مقابل الدولار في مارس. 19.

ولكن حتى مع وجود هذه العوامل المواتية ، يعتقد المغتربون في الإمارات أنهم في وضع أفضل مع وجود المال في متناول اليد.

قال أديب أحمد ، العضو المنتدب في LuLu International Exchange: “لقد تسببت الأزمة الصحية المستمرة في الخوف من عدم اليقين ليس فقط بالنسبة للشركات ولكن أيضًا الموظفين الذين يخشون اقتطاع رواتبهم”. “بينما تحاول الشركات الحفاظ على استمرارية الأعمال ، فإنه من المحتم حدوث خسائر وقد يتم تخفيض الرواتب.

طرق رقمية

ألا تشعر برغبة في التوجه إلى فرع صرف العملات بسبب مخاوف COVID-19؟ ثم انتقل رقميًا.
يحاول المزيد من الوافدين في الإمارات تجربة تطبيقات الهواتف الذكية للوصول بأموالهم إلى الوطن المقصود. قال أديب أحمد من LuLu International Exchange: “تسارع معدل التبني إلى الرقمي في الأسابيع الأخيرة ، حيث يلاحظ الناس المزايا الكامنة في الوسيط”.
“لقد لاحظنا معدلات اعتماد عالية على منصة الهاتف المحمول خاصة في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين.”
في الأيام العشرة الأولى من شهر أبريل ، سجل تطبيق LuLu Money زيادة بنسبة 35٪ في المعاملات مقارنة بشهر يناير.

“في ظل عدم اليقين هذا ، سيكون الاتجاه الطبيعي للناس هو توفير أكبر قدر ممكن من المال والاحتفاظ به بدلاً من تحويله.”

لكن أحمد يعتقد أن مستوى معين من التحويلات سيستمر ، ولكن مع بعض التغييرات في النمط. وقال “القيود المفروضة على التحركات أدت إلى تدفق متدفق للعملاء إلى الفروع”. “نتوقع أن يؤدي ذلك إلى امتداد التحويلات على مدار الشهر ، على عكس ما سبق حيث بلغت أحجام التحويلات ذروتها في أيام معينة فقط”. (أيضًا ، انخفض عدد ساعات العمل أيضًا في فروع التحويلات).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.