تخطط شركة توال السعودية لإضافة 200 برج اتصالات سنويًا

أخبار الشركات
14 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تخطط شركة توال السعودية لإضافة 200 برج اتصالات سنويًا

قال الرئيس التنفيذي لشركة طوال السعودية للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، إن الشركة تخطط لبناء حوالي 200 برج جديد في المملكة كل عام ، لمواكبة احتياجات التوسع في القطاع.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على المشاركة في مشاريع كبرى في المملكة مثل نيوم والقدية والبحر الأحمر وأعلة والعلا.

وقال الحقباني إن هناك أكثر من 35 ألف برج اتصالات في السعودية ، وتمتلك طوال حوالي 45 في المائة منها.

وقال إن هامش صافي دخل الشركة يتراوح بين 15 و 20 بالمئة ، وهو أداء قوي مقارنة بهوامش الربح والعوائد لأكثر الشركات العالمية كفاءة.

اعتمدت أول شركة أبراج اتصالات مخصصة في المملكة مؤخرًا استراتيجيتها للاستدامة التي تتمثل في تحسين الوصول إلى الخدمات الرقمية عالية السرعة للمجتمع بأكمله ، والالتزام بالمعايير البيئية والمساهمة في التنمية الاقتصادية المحلية من خلال دعم ورفع نسبة المحتوى المحلي قال إنه يستخدم.

وقال الحقباني إن طوال بدأت في نيوم بناء 60 موقعًا جديدًا تعمل بالكامل على الطاقة الشمسية.

وأشار إلى أن طوال تستخدم حلول طاقة هجينة تتكون من بطاريات ومولدات كهربائية لـ 850 موقعًا ، بهدف الوصول إلى أكثر من 1000 موقع حتى عام 2021.

وأوضح أنه تم أيضًا تحويل أكثر من 300 مولد ديزل وربطها بشبكة الكهرباء ، على أن يتم إضافة 100 مولدات أخرى بحلول نهاية عام 2021 ، بينما يتم استخدام الطاقة المتجددة بشكل متزايد عبر شبكتها.

وقال إن طوال تعمل أيضًا على تعزيز تقاسم أبراج الاتصالات للحد من الازدواجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.