مجلة مال واعمال

تحقيقاً لخطتها التوسعية: أسواق الفريد تفتح فرعاً جديداً بعمان

-

01

م.ابراهيم الفريد : افتتاح فرع اسواق الفريد الخامس بعمان هدية رمضان لشعب الاردن

افتتح احدث فروع سلسلة اسواق الفريد في الاردن بالعاصمة عمان في منطقة خلدا مجمع النعمان مول شارع الشهيد وصفي التل “الفرع الخامس” وتخلل حفل الافتتاح تقديم مجموعة من العروض بمناسبة شهر رمضان الكريم، وحظر حفل الافتتاح حشداً من رجال الاعمال والمهتمين وزبائن المول ووسائل الاعلام.

ومن المتوقع ان يجذب السوق عددا كبيرا من الزبائن حيث يتميز باسعاره التنافسية وجودة منتجاته العالية الامر الذي ادى الى تشكيل قاعدة عريضة من عملاء اسواق الفريد في معظم محافظات المملكة .

وقال المهندس ابراهيم الفريد رأيس مجلس ادارة اسواق الفريد أن افتتاح هذا الفرع يأتي تنفيذا لخطط مجموعة اسواق الفريد الطموحة, حيث تم اختيار عدة مواقع في المحافظات المختلفة التي تمتغطيتها بفروع سلسلة أسواق الفريد, لا سيما أن أسواق الفريد تحظى بثقة ورضا المتسوقين لتميزها في جودة البضاعة ومنافسة أسعارها مشيرا الى ان هذا الافتتاح يعد إنجازا جديدا, إلى سلسلةفروعها المنتشرة في المملكة مؤكدا على أن الفرع الجديد يحتوي على كافة الأصناف والمتطلبات التي يحتاجها المتسوقون من منتجات غذائية وعطارة واثاثات واجهزة منزلية ومستلزمات المطابخ والادوات الكهربية وادوات مكتبية وغيرها الكثير .

وأوضح الفريد بأن ثقة المواطن شكلت لديهم دافعا قويا في المضي قدما نحو الخطة التوسعية حتى جاء هذا الافتتاح ليحقق الاهداف التى رسمت بعناية من اجل انتشار هذه الاسواق لتقديم خدمةمميزة وراقية للمواطن الاردني.

 وأهدى الفريد الافتتاح لشعب الاردن وقال: “إن هذا الافتتاح يعد هدية لشعب الاردن بمناسبة شهر رمضان الكريم” مؤكدا على ان افتتاح الفرع الجديد يشكل تطورا ملحوظا لسير عجلة الاقتصاد الوطني في الاتجاه الصحيح، مثمنا الجهود التى تبذلها الحكومة في تقديم التسهيلات لكل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين .

وقال المهندس ابراهيم الفريد ان هذا الافتتاح ياتي تنفيذا لخطة توسعيه يجري تنفيذها لتغطية كافة محافظات المملكة، مشيرا الى النجاحات الكبيرة التى حققها المول في كل افرعه بالمحافظات،مؤكدا على ان المواطن الاردني لديه ثقة كبير باسواق الفريد ومنتجاتها.

واكد الفريد ان الخبرة التراكمية التى يحملها العاملون باسواق الفريد منحتهم القدرة الكافية على التواصل مع الزبائن وتلبية احتياجاتهم بالشكل الذي يرضيهم تماما، وقال: كل ما يطلبه الزبون يجده لدينا تحت سقف واحد، مؤكدا على توفير السلع المتنوعه وذات الجودة العالية اضافة الى ان الاسعار متميزة وتنافسية الامر الذي يدخل على الزبون متعة التسوق .

وختم الفريد ان المول يحتوي على خدمة شاملة ومتكاملة الامر الذي سيجعله يقدم خدماته بالطريقة المثلي التى تهدف الى ارضاء الجميع .

وقدم الفنان الكبير خالد البوريني عرض  ترفيهية للأطفال بمناسبة شهر رمضان المبارك  وتخلل حفل الافتتاح تقديم مجموعة من الجوائز والهدايا للأطفال والحضور.

ومن ناحية اخرى عبر اهالي المنطقة عن سعادتهم بافتتاح الفرع الجديد من سلسلة اسواق الفريد العريقة بالقرب منهم شاكرين ادارة اسواق الفريد على المصداقية العالية التي يتعاملون بها مع الزبائن من خلال العروض الحقيقية التي يقدمونها مع محافظتهم على جودة منتجاتهم مرتقين بالشعارات التي يحملونها وهي”المصداقية، وسلامة المواد المعروضة” الى اعلى الدرجات، مؤكدين من خلالها احترامهم لذاتهم ولزائنهم.

يذكر أن اسواق الفريد تأسست عام 1991 في عمان منطقة العبدلي، ثم بدأت أسواق الفريد بالتوسع شيئا فشيئا فتم افتتاح فرع المقابلين في 2003 وفي عام 2013 افتتح فرعي السلط ومادبا،ويعمل فيها ما يزيد عن 300 موظف وحرصت اسواق الفريد توفير السلع المتنوعة وذات جودة عالية وبأسعار منافسة بالإضافة إلى تقديم خدمات متميزة يشعر من خلالها الزبون بمتعةالتسوق وتضم مجموعة من الاقسام ابرزها قسم الغذائية والديلي والملحمة والخضار والمخبز والنظفات والقرطاسية والالعاب اضافة الى قسم الاثاث وغيرها من الاقسام التي تمكن المتسوقين من تلبية جميع احتياجاتهم.