تحديث للترجمة العربية لمعايير المبادرة العالمية للتقارير (GRI)

تحت المجهر
17 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تحديث للترجمة العربية لمعايير المبادرة العالمية للتقارير (GRI)

download - مجلة مال واعمال

قامت المبادرة العالمية للتقارير (GRI) – وهي المزود الرئيسي لإطار إعداد تقارير الاستدامة الذي يحظى بأوسع نطاق من الاعتماد على مستوى العالم – بإضافة معايير المبادرة العالمية للتقارير (GRI) باللغة العربية.

اثنان من المعايير المحدثة – معيار المبادرة العالمية للتقارير (GRI) 303: المياه والنفايات السائلة 2018 ومعيار المبادرة العالمية للتقارير (GRI) 403: الصحة والسلامة المهنية 2018 – وتمت ترجمتهما إلى اللغة العربية. وهما متاحان الآن لأي منظمة ناطقة باللغة العربية تستخدم معايير المبادرة العالمية للتقارير (GRI).

ويعني هذا أن عدد المعايير المتاحة الآن باللغة العربية 36 معيارًا. يمكن تحميل كل الترجمات العربية مجانًا من الموقع الإلكتروني للمبادرة العالمية للتقارير (GRI).

تم إجراء الترجمة العربية بواسطة Language Scientific وتمت مراجعتها من قبل لجنة مؤلَّفة من:

ديما عبد الجليل المعايطة، مستشار أول استدامة المؤسسات، Sustainable Mindz، دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي
خلود هندية، مديرة قسم الاستدامة،/شركة بلو ش.م.م. (عضو من مجموعة السركال)، مدربة ومستشارة في مجال التنمية المستدامة، دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي

تسنّى إجراء هذه الترجمة بفضل الدعم المقدَّم من جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية ووقف سعد وعبدالعزيز الموسى

إلى جانب اللغة العربية، تتوفر ترجمات معايير المبادرة العالمية للتقارير (GRI) حاليًا باللغات الصينية (التقليدية والمبسطة)، والألمانية، والإندونيسية، واليابانية، والإسبانية، والفيتنامية.

المبادرة العالمية للتقارير (GRI) هي منظمة دولية مستقلة تساعد الشركات والحكومات والمنظمات الأخرى على فهم آثار الاستدامة وتوصيلها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.