تحتفل جيتي للإطارات بعهدها الجديد من خلال افتتاح أول متجر لها في الشرق الأوسط بإمارة دبي

أخبار الشركات
17 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تحتفل جيتي للإطارات بعهدها الجديد من خلال افتتاح أول متجر لها في الشرق الأوسط بإمارة دبي

Giti Tire Store 1 1 - مجلة مال واعمالGiti Tire Store 1 1 - مجلة مال واعمال

أ.ع.م يلتقي كبار التنفيذيين في شركة جيتي للإطارات ومقرها سنغافورة في إمارة دبي حيث دشنت الشركة أول متجر رئيسي لها في 7 مارس 2019 وذلك بالشراكة مع امين اوتو كير وبمناسبة هذه الشراكة تم اقامة حفل كبير يتخلله عروض شيقة واحتفالية توقيع عقد التزام بتقديم الخدمة و كلمات ترحيبية من المدير التنفيذي للمبيعات الدولية كريس بلور وغيره. تم عقد الفاعلية في مجمع دبي للإستثمار وهو مكان رائع ومثالي لكثير من العملاء والمستثمرين.
بدأ اليوم بدعوة الضيوف للإستمتاع بتناول المشروبات ومشاهدة الديكوات الداخلية و الخارجية للمتجر والانتهاء من انجاز اللوحة الاعلانية الجديدة والطلاء وغرفة الانتظار الجديدة و الديكورات الجديدة وقد تم قص شريط الافتتاح للمتجر الرئيسي وقد تحدث بهذه المناسبة مسئؤلي شركة جيتي للإطارات و امين اوتو كير وأبدا رؤيتهم للمستقبل وفي الختام انتهز الحضور الفرصة للإلتقاء بإدارة الشركة وحصلوا على هدايا قيمة وخاصة إن عملية اختيار موقع المتجر كانت ذات اهمية قصوى لأنه أول متجر رئيسي لشركة جيتي للإطارات في منطقة الشرق الأوسط برمتها حيث يختار برنامج مبيعات جيتي بعناية المتاجر التي تقدم أفضل خدمة وخبرة بالعملاء و بإمكانيات متميزة.
وقد اعرب بلو عن رأيه في هذه المناسبة حيث قال “ان فاعلية افتتاح المتجر الرئيسي تميزت بكونها احتفال بأول تواجد لشركة جيتي في إمارة دبي والمنطقة برمتها” واستطرد بالقول أن ” منطقة الشرق الأوسط هي منطقة مهمة وحيوية لشركة جيتي ومنطقة توفير وتقديم خدمة وجودة للمنطقة برمتها وستصبح منطقة رائجة لكافة انواع الاطارات والقطع. يسعدنا الشراكة مع امين اوتو كير والموقع المتميز و الاحتفالية الرائعة بهذه المناسبة.
الالتزام بالخدمة
لقد كان اهتمام شركة جيتي للإطارات بتقديم خدمات التجزئة واضحا في أثناء الفاعلية، وهو الأمر الذي برز من خلال الكشف عن لوحة “الالتزام بالخدمة” والتوقيع عليها؛حيث وقع عليها كل من السيد / بلور والسيد/ تشاندران من مركز خدمة أمين أوتو كير.وقبل التوقيع، شدد إيلسون تساي، رئيس قسم التسويق الدولي لشركة جيتي للإطارات، على أن الالتزام مسألة بالغة الأهمية. إن التوقيع اليوم على هذا الالتزام يعد أكبر من مجرد التوقيع على ورقة، إذ أنه يشير إلى الاتفاق المشترك بين شركة جيتي ومركز أمين أوتو كير على تقديم أعلى مستويات الخدمة في كل أرجاء المجتمع المحلي. ومن خلال هذا الالتزام، سوف نكون قادرين على تحقيق النجاح والازدياد في النمو معًا”. ينبغي أن يلتزم كل متجر من المتاجر المهمة التابعة لشركة جيتي بمبادئ الشركة والعلامة التجارية حتى يمكن اختياره.

توسع شركة جيتي للإطارات في الشرق الأوسط
حيث تأسست في دولة سنغافورة وصارت إحدى كبرى شركات الإطارات في العالم بعائد بلغ قدره 3,4 بليون دولار أمريكي (أي ما يعادل 12,47 بليون درهم إماراتي) في عام 2017، أصبحت شركة جيتي للإطارات تتمتع بوجود قوي في منطقة الشرق الأوسط لأكثر من 25 سنة، على نحو مكنها من بيع علامات تجارية مختلفة في المنطقة. ومع هذا، فقد أدى كل من الطرح الجديد للعلامة التجارية المهمة لشركة جيتي ومنتجها الجديد وعروض التعامل إلى تسليط الضوء على الشركة بشكل أكبر. وحيث تملك الشركة مجموعة كاملة من سيارات الركاب، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، وسيارات الدفع الرباعي (4 X 4) والشاحنات التجارية وإطارات الحافلات التي تعكف الشركة على إنتاجها في ثمانية مصانع في الصين وإندونيسيا والولايات المتحدة، إلى جانب الوجود الموسع للعلامة التجارية فإن شركة جيتي للإطارات مصممة بشدة على الاستمرار في تعزيز وجود علامتها التجارية في الشرق الأوسط، حيث خصصت شركاء توزيع في جميع السوق الرئيسية في المنطقة. بالإضافة إلى تعداد موظفيها على مستوى العالم، والذي بلغ 35000 موظف و12 مقرا في كل أنحاء العالم، أنشئت شركة جيتي للإطارات مقرا محليا لها في منطقة الشرق الأوسط يقع في المنطقة الحرة في دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.