«تجارة الأردن» تعقد اجتماعا بالعقبة السبت المقبل

admin
منوعات
admin9 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«تجارة الأردن» تعقد اجتماعا بالعقبة السبت المقبل

العقبة  - مجلة مال واعماليعقد مجلس ادارة غرفة تجارة الأردن اجتماعا له يوم السبت المقبل في مدينة العقبة استجابة للتوجيهات الملكية السامية بالانتقال إلى المحافظات وتعزيزا لدورها بالتنمية.

وقال رئيس مجلس ادارة الغرفة نائل الكباريتي في تصريح امس الاول ان المجلس سيقوم بعد عقد اجتماعه بعقد لقاء مع وزير الصناعة والتجارة د. شبيب عماري للحديث عن التطورات الاقتصادية التي تشهدها العقبة وحجم الانجاز الذي وصل في بعض المشروعات.

واضاف ان مجلس ادارة الغرفة سيرافق وزير الصناعة والتجارة في جولة على مشروع واحة ايله الذي يعتبر من اهم المشروعات الاستثمارية التي ستقام في مدينة العقبة بهدف الاطلاع على حجم الانجاز الذي وصل بالمشروع وبخاصة بعد تدفق المياه بالبحيرات الصناعية التابعة للمشروع.

واكد الكباريتي ان عقد اجتماع لمجلس ادارة الغرفة بالعقبة سيكون مقدمة لسلسلة اجتماعات سيعقدها المجلس بكل محافظات المملكة بهدف الاطلاع على مسيرة المشروعات الاستثمارية التي تقام فيها وتوفير الدعم لها ومعالجة أي عقبات تواجهها بالتنسيق مع الجهات الرسمية.

واشار الى ان الغرفة في توجهها هذا تسعى الى تشجيع المستثمرين للتوجه نحو اقامة مشروعات استثمارية بالمحافظات انطلاقا من توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بضرورة ان يكون للمحافظات نصيب كبير من المشروعات الاستثمارية لتعزيز مكتسبات التنمية وتوفير فرص العمل ومحاربة الفقر والبطالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.