تجارب للواقع الافتراضي، عروض للطهو، جوائز نقدية وعينية والكثير من العروض الأخرى لجميع أفراد العائلة في جيتكس شوبر 2017 نهاية الأسبوع الجاري

أخبار الإمارات
31 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تجارب للواقع الافتراضي، عروض للطهو، جوائز نقدية وعينية والكثير من العروض الأخرى لجميع أفراد العائلة في جيتكس شوبر 2017 نهاية الأسبوع الجاري

آخر فرصة لاغتنام أفضل الصفقات الإلكترونية في المدينة هذا السبت

unnamed

بالرغم من أن شهرة جيتكس شوبر تكمن بكونه موطنا لأحدث الكمبيوترات المحمولة والهواتف الذكية والتلفزيونات، إلا أن المعرض الذي يقام على مدار أربعة أيام يتضمن عروضا وأجهزة لجميع أفراد العائلة، من عروض الواقع الافتراضي وأحدث منصات الألعاب حتى أشهى خيارات تناول الطعام وأفضل الأجهزة الذكية وكراسي المساج الفاخرة.

ويشهد جيتكس شوبر دورة الربيع، الذي يستضيفه وينظمه مركز دبي التجاري العالمي، مشاركة نخبة متاجر التجزئة الإلكترونية والعلامات العالمية في الإمارات أمثال إي-ماكس، جاكيز، جمبو، بلج إنز وشرف دي جي، والتي تشارك جميعها لتقدم للمستهلكين عروضا وصفقات لا تقاوم على أحدث المنتجات الإلكترونية، والتي بلغ عددها 35000 منتج وقطعة، بالإضافة للعديد من الجوائز النقدية والعينية القيمة.unnamed (1)

ويحضر زوار جيتكس شوبر للحصول على تخفيضات وعروض مثيرة على الهواتف الذكية والكمبيوترات المحمولة وللترفيه والإثارة أيضا. ولؤلئك الساعين للتوفير، يمكن للمتسوقين نهاية الأسبوع الجاري فقط توفير 2499 درهم إماراتي والعودة لمنزلهم بهاتف آيفون 7 ولابتوب أتش بي سبيكتر مقابل 6,999 درهم إماراتي، العرض الذي يوفره شرف دي جي حصريا لزوار جيتكس شوبر.

ويستقطب المعرض الرائد في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية شباب الجيل الجديد، حيث تقدم كبرى العلامات وتجار التجزئة مجموعة من الأجهزة اللوحية المخصصة للأطفال، منصات الألعاب، عدد وأجهزة للغناء وكاميرات والمصممة جميعها لتلائم الأطفال، وهو ما يجعل من جيتكس شوبر وجهة لجميع أفراد العائلة.

ويتحمس زوار جيتكس شوبر لإحضار عائلاتهم لقضاء يوم عائلي ممتع. وقال أحد عشاق التكنولوجيا الحاضرين في المعرض: “أحضر اليوم هنا لأشتري كاميرا للعائلة وهاتف ذكي لابني. نتطلع قدما لكل معرض جيتكس شوبر ذلك انه يقدم لنا الكثير من الصفقات والعروض القيمة وابني أيضا يسير على نفس النهج، ومتحمس للغاية بالتواجد هنا والاطلاع على أحدث العروض في الأسوق. لقد شاهدنا قاطرة الواقع الافتراضي على منصة سامسونغ وهذه تجربة أود الاستمتاع بها”.

ويجمع بين الواقع الافتراضي والتصميم، حضر الفنان مات رايدر إلى منصة جيتكس شوبر الرئيسية بشكل يومي ليرسم رسوما كاريكاتورية ثلاثية الابعاد باستخدام “أتش تي سي فايف تايتل”، وليقدم للمتسوقين تجربة فريدة.

الروبوتات تستقطب أيضا الجماهير، بوجود روبوت سانبوت الذي يبلغ سعره 100000 دولار أمريكي واشتهر مؤخرا بعد قيام الهيئات الحكومية في الإمارات بنقاشات جادة مع “إ هوم”، مزود الروبوتات، لاستخدامه في جمارك دبي وشرطة عجمان.

وقال محمد نبيل شيخ، مدير تطوير الأعمال لدى “إ هوم”: “هذا هو المستقبل. هذا النوع من الروبوتات يمكن برمجته لتقديم اية خدمة من الاستقبال حتى التعليم. قدراته لا حدود لها ويمكن دمجه مع المنصات السحابية وبالتالي تسهيل عملية الوصول له”.

أما الشركة الأم “إسوكوشي للرعاية الصحية”، التي تقدم مجموعة من كراسي المساج الفاخرة التي تبيعها لكبار الشخصيات وأصحاب المقامات الرفيعة، فتشارك في جيتكس شوبر لبيع أحد منتجاتها بأسعار خاصة تبدأ من 280 درهم لأجهزة مساج الرقبة والكتف.unnamed (2)

وقال شيخ: “المعرض حقق نجاحا كبيرا حتى الآن. هناك الكثير من المتسوقين الذين يشترون منتجاتها من أجهزة المساج الصغيرة حتى كراسي المساج الفاخرة. الحضور قوي ونقوم خلال مشاركتنا هذا العام بعرض أحدث الأجهزة المنزلية الذكية”.

ومن أبرز المنتجات التي استقطبت حضور المعرض أيضا، غسالة أل جي 10C3QDP2 التي كشف عنها إي-ماكس وباتت من أكثر من أكثر الأجهزة المنزلية مبيعا في المعرض حتى الآن، والفضل يعود لسنوات الضمان الـ 10 وسعرها المخفف والبالغ 979 درهم إماراتي.

ومما يجعل من جيتكس شوبر دورة الربيع وجهة لجميع أفراد العائلة، توفر العديد من محال بيع الطعام والشراب، كما أن الوصول للمعرض بات أسهل بكثر عن السابق. يُمكن لزوار معرض جيتكس شوبر، صف مركباتهم في الموقف متعدد الطوابق بجوار فندق نوفوتيل المركز التجاري، وموقف برج الشيخ راشد طوال فترة المعرض. وعند تقديم فاتورة شراء بما لا يقل عن 300 درهم إماراتي، يقوم المركز بتقديم قسيمة مجانية، هذا بالإضافة إلى الموقف المجاني المتاح مقابل بوابة المؤتمراتunnamed (3).

وتستمر دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 حتى 1 إبريل، ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً يوميًا، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول إلى المعرض هذا العام، 20 درهما إماراتيًا لجميع الأيام، وهي متوافرة للشراء عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني gitexshopperdubai.com، ومن خلال “بلاتينيوم ليست”، بالإضافة لمجموعة مختارة من فروع الإمارات للصرافة، علما بأن الدخول مجاني للأطفال دون سن الخامسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.