تبادل ثقافي بين جامعة عمان الأهلية وجامعة TOGU التركية

mall2
fbmjo
mall215 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تبادل ثقافي بين جامعة عمان الأهلية وجامعة TOGU التركية

استقبل مركز الارتباط العالمي في جامعة عمان الأهلية الدكتور محمود جنكيز من جامعة توكات غازي عثمان باسي (TOGU) التركية الذي سيقضي في الجامعة مدة أسبوع يقوم خلالها بإعطاء محاضرات لطلبة كلية الأعمال ضمن برنامج تنقل أعضاء هيئة التدريس العالميين المدعوم من برنامج Erasmus +.

حيث استقبل نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الخارجية والجودة / مدير مركز الارتباط العالمي الأستاذ الدكتور أنس السعود ضيف الجامعة الدكتور جنكيز بحضور نائب مدير مركز الارتباط العالمي في الجامعة الدكتورة فيروز أبو سويلم.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة توكات غازي عثمان باشا هي جامعة عامة تقع في توكات تركيا ، يدرس فيها 35000 طالبا في 13 كلية.

وتعمل جامعة TOGU ضمن رؤية شفافة وتشاركية تنتج المعلومات والتكنولوجيا، وتساهم في الهيكل الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لتركيا وللمنطقة.

وسيلقي الدكتور جنكيز “عضو الهيئة التدريسية في جامعة TOGU ” عددا من المحاضرات في جامعة عمان الاهلية في تكنولوجيا الأعمال والعلاقات العامة والإعلام والاعلان والتسويق الرقمي وعلوم الاتصال والإنجليزية المهنية.

كما سيتعاون مع أعضاء هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال بالجامعة ، وسيُقدم أيضا محاضرات حول “تصور الواقع في وسائل التواصل الاجتماعي ، وانتشار الأخبار المزيفة في وسائل التواصل الاجتماعي ، وتشريعات الإنترنت والحظر في تركيا”.

ويذكر أن الدكتور جنكيز كان قد شغل العديد من المناصب في القطاع العام والخاص وهو خبير في وزارة الثقافة والسياحة في جمهورية تركيا، ولديه خبرة تزيد عن 25 عاما في هذه المجالات.

ويعد برنامج تنقل أعضاء هيئة التدريس شهادة على التزام كل من جامعة توكات غازي عثمان باسي وجامعة عمان الأهلية بتعزيز التميز الأكاديمي وتبادل المعرفة بين المؤسسات.

وقد قام عميد كلية الأعمال في جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور فايز حداد بتكريم الدكتور جنكيز بحضور نائب عميد الكلية الأستاذ الدكتور سلطان المساعيد ورئيس قسم تكنولوجيا الأعمال الدكتورعلي الطراونة ورئيس قسم التسويق الرقمي الدكتور مالك السعود وعضو الهيئة التدريسية المدرس عمر الحوراني.

تبادل ثقافي بين جامعة عمان الأهلية وجامعة TOGU التركية1 - مجلة مال واعمالتبادل ثقافي بين جامعة عمان الأهلية وجامعة TOGU التركية2 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.