تأجيل موعد استئناف بيع جالاكسي نوت 7

تحت المجهر
27 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تأجيل موعد استئناف بيع جالاكسي نوت 7
samsung-galaxy-note-7-hands-on-first-batch-aa-34-of-47

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية  تأجيلها موعد استئناف بيع جهاز “جالاكسي نوت 7″، إذ كان من المقرر استئناف البيع الأربعاء، الموافق 28 ديسمبر، والآن تم تأجيله إلى 1 أكتوبر.
وحسب موقع tech-wd.com، فإن سامسونج أوقفت بيع الجهاز يوم 2 سبتمبر في كافة الدول التي حصلت على الهاتف، ومنعت وصوله إلى دول أخرى. وكان هذا القرار بعد عدة تقارير تشير إلى أن الهاتف ترتفع حرارته وتلحق به النيران. وعلى الرغم من كل هذه المحاولات، إلا أنه لوحظ زيادة في عدد الحوادث التي سببها الهاتف الجديد.
ولذلك أعلنت الشركة عن استدعائها نحو 2.5 مليون هاتف جالاكسي نوت 7 متضرر، وحينها أشارت التقديرات إلى أن إجمالي النفقات لاستبدال تلك الهواتف سيكلف سامسونج ما يصل إلى مليار دولار تقريبا.
وقال خبراء تقنيون إن الشركة تحاول ألا تحدث أي مشاكل جديدة تتعلق بارتفاع حرارة الأجهزة، لأن ذلك سيفقدها كثيرا من الثقة، بل إن الخسائر يمكن أن ترتفع لأكثر من مليار دولار.
وأتى الموعد الجديد لتأجيل استئناف بيع “جالاكسي نوت”، بعد أيام فقط من تقارير كشفت عن وجود مشاكل متكررة في الهواتف التي استبدلتها سامسونج في كوريا الجنوبية. وقد اعترفت الشركة بذلك، وستبدأ في إجراء تحقيقات مفصلة لمعرفة ما يجري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.