مجلة مال واعمال

«تأجير» تستحوذ على وكالة «إم جي» في السعودية

-

cb43c9968028450a8ffbd772a1f950e9

استحوذت مجموعة «تأجير» على وكالة «إم جي» بالسعودية، وذلك بعد أن تم توقيع العقد بين رئيس مجلس إدارة مجموعة تأجير الدكتور صالح ملائكة، ونائب المدير العام لشركة سايك المالكة للعلامة التجارية «إم جي» مات لي، وبحضور العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة تأجير المهندس عمر هندي، والرئيس التنفيذي للعمليات المهندس حزم جمجوم، والمدير العام لشركة سايك بالشرق الأوسط توم لي.
وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة «تأجير» أن هذه الخطوة والالتزام تم بعد دراسة مكثفة للسوق السعودية، ومدى تقبلها واستيعابها لعلامة جديدة ومنتج يتمتع بجميع المواصفات والمقاييس، لينافس وبكل قوة علامات تجارية مختلفة.
وأضاف قائلاً: «كان اختيارنا للاستحواذ على وكالة إم جي امتداداً لرؤيتنا في التوسع بقطاع السيارات وخدماتها، وبالتالي استمرار المجموعة في تحقيق الكثير من النجاحات على المستوى المحلي والإقليمي».
ومن جانبه، قال نائب الرئيس لشركة سايك موتور الدولية: «مجموعة تأجير كان الاختيار الطبيعي والأفضل بالنسبة لنا كشريك البيع بالتجزئة في السعودية المعرفة التي لديهم بسوق السيارات السعودي، ونوعية وكفاءة الخدمة التي يقدموها للعميل،لا مثيل لها، نحن نشهد نمواً إيجابيا على الصعيد العالمي، ونرى المملكة العربية السعودية كسوق مهمة جداً لعلامة إم جي. مع تأجير نحن ملتزمون بتقديم أعلى المستويات لأجل إرضاء العميل ومن خلال مجموعة منتجاتنا المبتكرة والتجربة الفريدة».
يذكر أن شركة سايك الصينية انطلقت عام 1955، وهي أكبر شركة سيارات بالصين وسابع أكبر شركة سيارات في العالم، إذ يبلغ إنتاجها السنوي أكثر من 6 ملايين سيارة سنوياً، علماً بأن شركة سايك الصينية لديها شراكات استراتيجية مع كبرى شركات السيارات الأميركية والأوروبية، فهي تصنع لشركة «جي إم» وشركة «فلكس واجن» الألمانية، إضافة إلى تصنيع منتجات صينية مثل: MG, ROWE, MAXUS, WULING, BOAJUN.