“بي ايه إس إف” تعيّن أودو هوينجر نائباً للرئيس في الشرق الأوسط ومصر

تحت المجهر
30 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“بي ايه إس إف” تعيّن أودو هوينجر نائباً للرئيس في الشرق الأوسط ومصر

tt 2019 01 07 - مجلة مال واعمال

أعلنت “بي ايه إس إف”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الكيماويات، اليوم عن تعيين الدكتور أودو هوينجر نائباً للرئيس لعمليات الشرق الأوسط ومصر وإيران. وسوف يزاول هوينجر مهامه الجديدة من المقر الإقليمي للشركة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال مسيرته مع الشركة التي تمتد لأكثر من عشر سنوات، شغل الدكتور هوينجر عدة مناصب قيادية، كان آخرها منصب مدير محفزات التكرير في أوروبا والشرق الأوسط. ومن خلال منصبه الجديد كنائب لرئيس الشركة في الشرق الأوسط، سيتولى هوينجر مسؤولية قيادة الاستراتيجية الجديدة للشركة في المنطقة، وتسريع وتيرة النمو، وبناء العلاقات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

وقال الدكتور ماركوس كرامر، رئيس الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نرحب بالدكتور أودو هوينجر في منصبه الجديد. ونحن واثقون بأن الدكتور هوينجر سيضيف قيمة كبيرة للشركة في المرحلة القادمة من النمو بفضل ما يمتلكه من فهم عميق للمنطقة ولأعمالنا التي تغطي تقريباً جميع القطاعات في الشرق الأوسط”.

وأضاف: “يعتبر الشرق الأوسط منطقة مهمة لشركة بي ايه إس إف نظراً لموقعها الاستراتيجي على مفترق طرق أوروبا وآسيا وأفريقيا. وفي حين يعمل العديد من عملائنا في المنطقة على تنويع محافظهم، فإننا نرى دافعاً قوياً نحو عمليات التصنيع المتقدمة، وهذا يوفر فرصاً جديدة، لكنه ينطوي في نفس الوقت على بعض التحديات لعمليات الشركة في المنطقة، والتي نحن على استعداد تام لمواجهتها”.

واختتم قائلاً: “نحن فخورون بالمساهمة في نجاح عملائنا في المنطقة. ويأتي تعيين الدكتور هويجنر ليؤكد التزامنا تجاه عملائنا وعملياتنا التي تساعد على دعم الاستدامة”.

وتقوم “بي ايه إس إف” بدور نشط في ابتكار حلول كيميائية من أجل مستقبل مستدام ومشاركة المعرفة مع الأجيال القادمة في المنطقة. وفي هذا ا لإطار، دخلت الشركة في شراكة مع برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل من جامعة خليفة في أبوظبي، وجامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة في القاهرة، كما رعت أول ديكاثلون للطاقة الشمسية في الشرق الأوسط والذي استضافته هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، واستثمرت خبرتها في مجال التدريب المهني لدعم الفعاليات التي تستهدف التطور الشخصي، مثل “مهارات عالمية” WorldSkills و”مهارات إماراتية” EmiratesSkills.

تعمل شركة “بي ايه إس إف” في المنطقة منذ ما يزيد على مائة عام عبر مكاتبها في دبي وأبوظبي والخبر والقاهرة وطهران. بالإضافة إلى ذلك، تدير الشركة منشأة للبولي يوريثين في دبي، ومنشأة إنتاجية حديثة لخلائط مضادات الأكسدة في البحرين، ومواقع لإنتاج المواد الكيميائية الخاصة بالبناء في الإمارات والسعودية ومصر والأردن وسلطنة عمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.