بيع 50 ألف قيراط ألماس خام في دبي

أخبار الإمارات
17 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بيع 50 ألف قيراط ألماس خام في دبي
355 (4)

أعلنت بورصة دبي للألماس التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة عن الاختتام الناجح لأول مناقصة من بين ست مناقصات من المقرر عقدها في عام 2017، حيث تم بيع 50 ألف قيراط من الألماس الخام.
شهد الحدث الذي ينظم في سياق التعاون بين مركز دبي للسلع المتعددة، وشركة مبيعات الأحجار الكريمة عبر الأطلسي، ويستمر لمدة 12 يوماً، مشاركة أكثر من 130 من المشترين.
وتتضمن هذه الشراكة بين الجانبين قيام شركة مبيعات الأحجار الكريمة عبر الأطلسي بتنظيم ست مناقصات للألماس الخام في دبي خلال عام 2017، حيث تمثل دبي المكان المثالي لاجتماع المنتجين والمشترين؛ نظراً لبنيتها التحتية ذات المستوى العالمي التي تربط الأسواق من خلال موقعها الجغرافي الاستراتيجي المثالي.

وقال جاوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «دبي هي أحد المراكز الثلاثة الأولى لتجارة الألماس في العالم، فقد سجلت واردات الألماس الخام زيادة بنسبة 16% في عام 2016، حيث ارتفعت قيمة الواردات إلى 6.3 مليار دولار، وساهم مركز دبي للسلع المتعددة بشكل كبير في تحقيق هذا النمو».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.