بيترلايف للأجهزة المنزلية توزع عدد من الثلاجات الخيرية ضمن مبادرة “أفضل الأعمال” بمناسبة شهر رمضان المبارك

أخبار الإمارات
12 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بيترلايف للأجهزة المنزلية توزع عدد من الثلاجات الخيرية ضمن مبادرة “أفضل الأعمال” بمناسبة شهر رمضان المبارك

Better Life_Ramadan Better Deeds_1

في إطار مبادرة “أفضل الأعمال” الخيرية وعام العطاء، بادرت بيترلايف شركة الأجهزة المنزلية الرائدة إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق بدعم عدد من المتطوعين الذين أبدوا استعدادهم لاستضافة مجموعة من الثلاجات في بيوتهم وفللهم بهدف مساعدة المحتاجين للطعام والماء خلال شهر رمضان الكريم.

يشار إلى أن “أفضل الأعمال” هي مبادرة مجتمعية شاملة تهدف لتعزيز المسؤولية المجتمعية لدى مختلف أفراد المجتمع للانخراط أكثر مع شركة بيترلايف وتنفيذ تلك الأعمال الخيرية بما يعود بالفائدة على الفئات المحتاجة من عمال وعابري سبيل. ومنذ أن تأسست قبل عدة سنوات، فإن بيترلايف تحرص على تقديم خدماتها بشكل متميز لمختلف العملاء المنتشرين في ربوع الدولة.

 Better Life_Ramadan Better Deeds_2

وتفصيلاً، فإن بيترلايف وضمن برنامج “ثلاجات رمضان المجتمعية”، قدمت مجموعة من الثلاجات لتركيبها ضمن نطاق عدد من الأحياء السكنية في دبي، حيث أظهر عدد من المتطوعين رغبتهم القوية في تقديم الماء، والمشروبات، والمرطبات الخفيفة مجاناً للعمال والمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك.

ويقول زياد حديب المدير العام لشركة بيترلايف للأجهزة المنزلية حول المبادرة الخيرية “جاءت مبادرة “أفضل الأعمال” لتبث في نفوس الناس مفهوم المشاركة وترسخ روح التطوع والمبادرة، ومن جانبنا فإننا لاحظنا رغبة قوية من قبل مختلف التجمعات السكنية في دبي للانضمام للمبادرة الخيرية وذلك لأهدافها النبيلة. نؤمن تماماً بأن نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية ومساعدة الآخرين هو أمر ضروري ونعمل جاهدين على أن يكون ضمن جدول أعمالنا وتنفيذه من حين لآخر وعلى المديين القريب والبعيد.”

 Better Life_Ramadan Better Deeds_3

وفي هذا السياق فإن بيترلايف قامت بتثبيت ثلاجات في أكثر من 15 منطقة سكنية بدبي ومنها – البرشاء الثانية، المرابع العربية الثانية، الوصل الأولى، جرين كوميونتي (مجمع دبي للاستثمار شرق وغرب وموتور سيتي)، جميرا (مجمع القرق)، جميرا بارك، قرية جميرا الدائرية، مثلث جميرا، البحيرات، السهول، الينابيع وتجمعات سكنية تابعة لمجموعة الاتحاد العقارية (غروب، شروق، وليان). كما شارك بالمبادرة عدد من المدارس ومنها مدرسة كنجز في البرشاء، مدرسة دبي البريطانية، ومدرسة جبل علي. وستقوم بيترلايف وعلى مدار شهر رمضان بعمل صيانة دورية على الثلاجات للتأكد من تشغيلها بطريقة سليمة.

 Better Life_Ramadan Better Deeds_4

وعلى صعيد آخر فإن بيترلايف تتوجه بخالص الشكر والتقدير لفريق المتطوعين الذي بذل جهوداً كبيرة لتثبيت وتركيب الثلاجات في مختلف المناطق والسكان الذي بادروا باستقبال تلك الأجهزة في فللهم ومن ثم الاهتمام بها ومتابعتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.