«بوليود باركس دبي» ترفيه مستوحى من أفلام «بوليود»

الترفيه
24 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«بوليود باركس دبي» ترفيه مستوحى من أفلام «بوليود»
355 (2)

في عالم مصغر تم تنفيذه بإتقان ،ليجسد روعة الفكرة كانت الرحلة التي جاءت ضمن مؤتمر صحفي للتعرف إلى «بوليود باركس دبي» ذلك العنوان الذي يخبئ خلفه خيالاً يليق بمفاجآت دبي، وتم الكشف عن المشروع في فندق «تاج دبي» في منطقة الخليج التجاري، بحضور إدارة المشروع، إضافة إلى الإدارة العليا ل «دبي باركس آند ريزورتس»، كون المشروع يعتبر جزءاً منه.

يعتبر «بوليود باركس دبي» أول متنزه ترفيهي من نوعه، يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليود الأكثر شهرة، حيث يعيد المتنزه إحياء تجربة بوليود من خلال الألعاب المبتكرة والوجهات الترفيهية المنتشرة، والمقسمة على 5 مناطق تم التعريف بها من خلال جولة قصيرة على المجسمات التي قاربت بين الواقع والخيال فيما يخص الفكرة، وهي: بوليفارد بوليود، مومباي تشوك، رستيك رافين، رويال بلازا، بوليود فيلم ستوديوز التي تضم «هول أوف هيروز»، ويحظى الزوار بخوض تجارب أفلام الحركة الجريئة، والحكايات المفعمة بالألوان والرقصات المستوحاة من تسعة أفلام هي (روك أون، دون، لاجان، شولاي، دابانغ، موغال إي أزام، زنداغي نا مايليجي دوبارا، را ون، كريش)، ويقدم المتنزه أيضاً عروض مسرح تاج محل الذي يتسع ل 850 شخصاً، والمصمم على نمط مسرح برودواي، حيث ستقدم فيه أعمالاً موسيقية مستوحاة من أفلام بوليود، كما يقدم المنتزه قرابة 30 عرضاً حياً على خمسة مسارح على مدار اليوم ضمن ستة منصات هي (روك أون، كروس رودس، مومباي أكسبريس، رانج مانش، ستارز أون ستيبس، سينما سيركل).

سبق الجولة التعريفية عرض لفيلم تعريفي عن المشروع كان بطلاه مدير المشروع، والمدير التنفيذي للعمليات، نقلت فيه المشاهد ما بين الوضع الحالي لكل منطقة وأجواء البناء الذي قارب على الانتهاء والوضع الذي يفترض أن يكون عليه المكان في المستقبل القريب، في شهر أكتوبر المقبل، مع شرح التفاصيل التي سوف يحويها كل جزء، والهوية التي اختيرت له.

و قال توماس جيلوم، مدير عام «بوليوود باركس دبي»: نتطلع إلى استقبال الزوار والترحيب بهم في أكتوبر المقبل. وتم تطوير كل عرض ولعبة بعناية فائقة، لتنقل ضيوفنا إلى عالم بوليوود الساحر، سواء كان ذلك من خلال مطاردة شخصية «دون» أو التحليق مع «كريش» أو إنقاذهم على يد «شول بول باندي» أو لعب الكريكيت مع «بوفان».

وقال المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المتنزهات في«دبي باركس آند ريزورتس» ستانفورد بينتو: تم تصميم جميع مناطق الجذب في «بوليوود باركس دبي» بعناية ودقة بالتعاون مع أشهر خبراء عالم بوليوود. ونقدم تجربة فريدة بنكهة بوليوودية تعكس الثقافة الهندية العريقة، وذلك من خلال عدد من التجارب الترفيهية الفريدة، والمأكولات الشهية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.