بوست مالون يقتني سيارة بـ3 مليون دولار

السيارات
19 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بوست مالون يقتني سيارة بـ3 مليون دولار

sdsdsd - مجلة مال واعمال

كشفت بعض التقارير الصحفية العالمية الخاصة بأخبار المشاهير، أن مغني الراب الشهير “بوست مالون” قام بشراء سيارة فارهة يصل سعرها إلى 3 مليون دولار، وذلك خلال شهر أغسطس الماضي.

ونشر فيديو جديد ليعلن رسمياً انضمام السيارة الجديدة إلى أسطول كبير يتواجد في جراج منزل المغني الأمريكي.

واختار بوست مالون طراز “بوغاتي شيرون” الهجينة موديل العام الجاري، التي جاءت بلون أبيض مميز يزين قدراتها الخارقة.

واستطاع المغني الأمريكي أن شراء السيارة من إحدى الوكالات في مدينة غاتينو الكندية، وظهر في الفيديو أثناء قيادتها في جولة قصيرة على الطرقات، واستغلت الوكالة هذا الحدث والتقطت المقطع ونشرته لعملائها من الأثرياء حول العالم.

وعند سؤال بوست مالون عن السيارة صاحبة القوة الهائلة قال “طراز مذهل وختلف عن سيارات ماكلارين، بل أنها مختلفة عن أي طراز آخر، أعجبت بها بطريقة جنونية”.

الجدير بالذكر أن بوغاتي شيرون صاحبة المحرك ذو الـ1500 حصان، قد انضمت رسمياً إلى أسطول سيارات كبير للنجم الأمريكي يحتوي على طرازات خارقة وفارهة رائعة، أبرزها نسخة محدودة من بيك اب فورد F-150 رابتور، باجا ريسر، ونسخة معدلة من بيك اب شيفروليه C10 الكلاسيكية، إلى جانب نسخة معدلة من سوبارو WRX.

وجميع السيارات التي سبق ذكرها تحمل ناقل سرعة أوتوماتيكي، نظراً لإن بوست مالون لا يستطيع قيادة السيارات التي تحمل ناقل سرعة يدوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.