بورش GT2 RS 911 الأكثر قوة تسرب صورها الرسمية قبل تدشينها

السيارات
1 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بورش GT2 RS 911 الأكثر قوة تسرب صورها الرسمية قبل تدشينها
2

ظهرت عدة صور رسمية لبورش 911 GT2 RS موديل 2018 الجديدة على صفحات الإنترنت قبيل تدشينها الرسمي ضمن فعاليات مهرجان جودوود في إنجلترا.
هذه الصور المسربة تعطي لنا أول نظرة متفحصة للـ 911 عالية الأداء منذ الكشف عنها في حدث E3 لعام 2017 لألعاب الفيديو أثناء تدشين لعبة سباق Forza 7 الرائجة.
مثلما رأينا في الصور السابقة؛ تبدو الـ GT2 RS مختلفة تماما عن أي نسخة 911 أخرى بفضل مكوناتها الجديدة المخصصة لرفع أدائها الهوائي الديناميكي، وفتحات هوائها العريضة في المقدمة، وعدد من العناصر السوداء الغامقة على مدار جسدها لإعطاء السيارة منظرا أكثر جراءة وإثارة.
مقصورة السيارة مثيرة للاهتمام كخارجيتها، إذ تحتوي على مادة ألكانترا الفاخرة باللونين الأسود والأحمر وعناصر جلدية مختلفة وقفص للحماية من التدحرج وراء المقاعد، ومن الملامح الأخرى المهمة هي شارة Weissach RS على لوحة العدادات وصورة لمضمار Weissach على مساند الرأس.
نعلم ان السيارة الجديدة استلمت محرك توربو مزدوج سعة 3.8 لترات بست إسطوانات.. وبينما لم تكشف بورش رسميا بعد عن قوة المحرك، إلا أن التقارير المختلفة تشير إلى مستوى مدهش يصل إلى 700 حصان وعزم دوران 553 رطل-قدم، ما يسمح للسيارة الرشيقة بالتسارع إلى 96 كم\س في أقل من ثلاث ثواني، بسرعة قصوى عند 341 كم\س.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.