بوجاتي تغرد خارج معرض فرانكفورت الدولي وتحقق رقما قياسيا جديدا

السيارات
21 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بوجاتي تغرد خارج معرض فرانكفورت الدولي وتحقق رقما قياسيا جديدا

2017-bugatti-chiron

السيارات فائقة السرعة، والتي تعد السيارة بوجاتي تشيرون واحدة من العلامات الرائدة فيها، دائما ما تتميز بلفت الأنظار إليها وأخبارها تكون قيمة بالنسبة لهواة السيارات، حتى الغير قادرين على تحمل تكاليف شرائها

وجميعنا يعلم أن السيارة بوجاتي تشيرون من السيارات السريعة المذهلة، ومؤخرا نشرت شركة بوجاتي فيديو ترويجي للسيارة تشيرون يوثق سرعة السيارة الفائقة التي بلغت 400 كم في الساعة.

فقد حاولت شركة بوجاتي خطف الأضواء من الشركات التي شاركت في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، بعد عدم مشاركتها فيه لعدم أصدارها لسيارة جديدة هذا العام، ولكنها قامت بتلك التجربة الرائعة بسيارتها التي تمتلك 1479 حصان، وقدرات جبارة.

وكان الهدف من التجربة التي نفذتها شركة بوجاتي هو معرفة الوقت المطلوب لإنطلاق السيارة بوجاتي تشيرون من صفر إلى 400 كم، وقد تمكنت السيارة من الانطلاق من صفر إلى 400 كم والعودة مرة أخرى لوضعية الوقوف خلال 41.96 ثانية فقط من الوقت، وذلك خلال مسافة 3.211 كم.

وقد تمكنت شركة بوجاتي من إثبات قدرات سيارتها الخارقة بوجاتي تشيرون، وتكون بذلك أسرع سيارة مسموح لها قانونا بالسير على الطرق العامة لديها القدرة على التسارع بهذا الشكل.

وتعد السيارة بوجاتي تشيرون واحدة من أفخم السيارات الرياضية على مستوى العالم، بتصميمها الرياضي المتميز، وصالون السيارة الرائع الذي يحتوي على العديد من الإمكانات والذي تم تصميمه وتصنيعه بصورة احترافية لا مثيل لها.

السيارة بوجاتي تشيرون «Bugatti Chiron» تم كشف الغطاء عنها في مارس 2016 بمعرض جينيفا موتور شو، وعرضت السيارة بسعر 2.5 مليون دولار، لتحصل على لقب جديد، وهو أغلى سيارة فارهة في العام 2016.

زودت الشركة سيارتها بوجاتي شيرون بخزان وقود يتسع لـ100 لتر من البنزين، ولديها القدرة على استهلاك هذه الكمية في لحظات قليلة عند بلوغها سرعتها القصوى، وهو من أكبر خزانات الوقود التي تم تزويد بها سيارة رياضية.

محرك السيارة بوجاتي شيرون المزود بشاحن توربيني رباعي، قادر على سحب 45 ألف لتر من الهواء في الدقيقة الواحدة، لدعم عملية الاحتراق الداخلي، وهو مقدار ما يتنفسه الإنسان خلال أربعة أيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.