«بوتيك رولز رويس» في دبـي.. ليس متاحاً أمام الجميع

أخبار الإمارات
12 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«بوتيك رولز رويس» في دبـي.. ليس متاحاً أمام الجميع
21

أفاد المدير العام لـ«رولز رويس موتورز» في المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزّع الحصري لسيارات «رولز رويس موتور كارز» في دبي والشارقة والمناطق الشمالية، ممدوح خيرالله، بأن «البوتيك»، الذي تم افتتاحه مطلع الشهر الجاري في منطقة «سيتي ووك» في دبي، ليس متاحاً للجميع، لكونه ليس صالة مخصصة لعرض وشراء مركبات العلامة التجارية البريطانية الفارهة، ويقتصر في مكوناته على مفهوم جديد متقدّم في عالم الفخامة. وأوضح خيرالله، لـ«الإمارات اليوم»، أن «(البوتيك) الأول من نوعه عالمياً من حيث التنوع والشمولية، مخصص لمتعاملين يبحثون عن وضع لمساتهم الشخصية على مركباتهم، بجانب أقسام تتيح امتلاك مكونات خصصت حصرياً لمتعاملي (رولز رويس) بصورة مماثلة للمجوهرات والملابس الفارهة».

وأضاف: «يحمل (البوتيك) فكراً مماثلاً للركن الخاص بتصميم مركبات (رولز رويس) في المصنع الأم في (غودوود) في بريطانيا، مع شمولية أكبر، تلائم كل تطلعات شرائح متعاملينا، خصوصاً على صعيد برنامج (بيسبوك حسب الطلب)، الذي يتيح للمتعاملين وضع بصماتهم الشخصية على مكونات المركبة، ويحقق رغباتهم في المكونات التي يمكن أن يحصلوا عليها، بدءاً من الهيكل الخارجي وخيارات ألوان الطلاء، وصولاً لأدق تفاصيل المقصورة الداخلية». وأشار خيرالله، إلى مدى حرص الصانع البريطاني على الحفاظ على الوقت الثمين لشريحة متعامليه، مضيفاً أنه «عند دخول المتعامل إلى (البوتيك)، فإن جميع تطلعاته واختياراته، بما فيها مشروبه المفضل تسجل تلقائياً، بحيث يمكنه في الزيارة الثانية، ودون حاجته للطلب، الحصول على ما اختاره في الزيارة الأولى، وصولاً لتسجيل أدق التفاصيل، خصوصاً للمتعاملين الجدد، عبر تسجيل رحلته التجريبية الأولى في سيارة (رولز رويس)، التي يمكن من خلالها تحليل بيانات الرحلة، وتقديم صورة واضحة للمتعامل عن أي المركبات التي تلائم شخصيته، وأنماطه في القيادة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.