«بوبيان تكافل» تطرح برامج مميزة للتأمين على السيارات

تأمين
20 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«بوبيان تكافل» تطرح برامج مميزة للتأمين على السيارات

ت677266-29446قدم شركة بوبيان للتأمين التكافلي، التي يعد بنك بوبيان المساهم الأكبر فيها، مجموعة واسعة من الخدمات والباقات التأمينية الشاملة والمميزة.

وأفادت «بوبيان تكافل» في بيان صحافي، بأن من ضمن أبرز المنتجات التي توفرها في هذا الإطار، برامج «تأمين السيارات»، لافتة إلى أن هذا البرامج تكتسب أهمية كبيرة، نظرا لحرص كافة الأشخاص في المجتمع على تأمين أنفسهم وعائلاتهم وسياراتهم في وقت واحد.

وفي حين أشارت «بوبيان تكافل» إلى أن برامجها التأمينية تتمتع بمزايا فردية من نوعها، أوضحت أنها تنقسم إلى عدة فئات وأنواع منها:
– تأمين المسؤولية المدنية الناشئة عن حوادث المركبات (ضد الغير): يغطي هذا النوع من التأمين المسؤولية المدنية الناجمة عن الأضرار المادية والجسمانية التي قد تلحق بالطرف الثالث.

– التأمين التكميلي (الشامل): يغطي هذا النوع من التأمين الخسارة أو الضرر الذي ينتج عن حادث مروري لمركبة المشترك وملحقاتها وقطع غيارها، مع إمكانية إصدار تغطيات إضافية ملحقة بهذه الوثيقة، كتوفير سيارة بديلة، وخدمة المساعد على الطريق، والحوادث الشخصية، والمسؤولية المدنية.

– تأمين الحوادث الشخصية لقائد المركبة وزوجه وأبويه وأبنائه الراكبين معه: تغطي هذه الوثيقة حالات الوفاة والعجز الكلي الدائم والعجر الجزئي الدائم إذا وقع الحادث من السيارة أو وقع لها، ولم يكن للمصاب منهم في الحادث حق في دية أو تعويض كامل أو جزئي يمكن الحصول عليه من تأمين إجباري لسيارة أخرى اشتركت في الحادث.

– تأمين المسؤولية المدنية الشخصية (تغطية عدم حق الرجوع): ويغطي جزء من هذه الوثيقة المسؤولية القانونية التي تقع على المشترك له في حالة الإخلال بأحكام وثيقة التأمين الإجباري، استنادا للمادة 75 من اللائحة التنفيذية لقانون المرور.

– تأمين ضد الخسارة الكلية للمركبة: تغطي المركبة في حالة الخسارة الكلية التي قد تلحق بها نتيجة حادث إذا كانت تكلفة الحادث تزيد على 75% من القيمة التأمينية للمركبة.

– التأمين على إجازة القيادة: يشمل تغطية المشترك من التعويضات المادية التي قد يطالبه بها الغير وتثبت مسؤوليته عنها نتيجة الإصابات أو الأضرار التي لحقت بهم جراء قيادته أثناء سريان الوثيقة.

– البطاقة البرتقالية: تغطي المسؤولية المدنية التي قد تقع على المشترك نتيجة ارتكابه حادثا مروريا أثناء سفره عبر الدول العربية المغطاة بموجب بطاقة التأمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.