بن غاطي للتطوير تطلق “بن غاطي ستارز” في معرض سيتي سكيب العالمي 2017

أخبار الشركات
10 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بن غاطي للتطوير تطلق “بن غاطي ستارز” في معرض سيتي سكيب العالمي 2017

• ” بن غاطي ستارز” ينافس في نهائي جوائز سيتي سكيب لألسواق الناشئة 2017 في فئة ناطحات سحاب المستقبل السكنية.

• بن غاطي بيرلز ينافس في نهائي في جوائز سيتي سكيب لألسواق الناشئة 2017 في فئة ناطحات سحاب السكنية.

• يتحدث محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في ” بن غاطي للتطوير ” في حلقة رواد السوق بمعرض سيتي سكيب العالمي لعام 2017.

• بن غاطي للتطوير هو الراعي البالتيني للفعالية هذا العام.

DSC_0764 (1)

تستعد شركة ” بن غاطي للتطوير ” والتي تتخذ من دبي مقرا لها إلى إحداث ثأثير كبير في معرض سيتي سكيب العالمي 2017 ،وهو معرض العقارات الاول الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر، مع جناح واسع يقدم أحدث عروض المطور في دبي. وبفضل تصميمها المعماري الحائز على العديد من الجوائز، تضم محفظة المطور عددا من المشاريع المنجزة في جميع أنحاء واحة سيليكون دبي، فضال عن عدد من المشاريع قيد الانشاء في العديد من مناطق دبي، بما في ذلك واحة سيليكون دبي، الخليج التجاري، الجداف، مارينا دبي، جميرة فيليج سيركل، ليوان، ؤباإلضافة الى مجمع دبي الند ريزيدنس.

وقد شهدت الشركة نموا ديناميكيا في العام الماضي بأكثر من 30 مشروعا ها ُجل قيد التطوير ُّ حاليا في مختلف المناطق في دبي.

وقد تم إطالق المشروع األخير في الشركة “بن غاطي ستارز” رسميا في فعاليات هذا العام. يضم المبنى 363 شقة سكنية ويقع في موقع متميز من واحة سيليكون دبي على الجانب اآلخر من الشارع من مشروع سيليكون تتألف من االستوديو وغرفة مول القادم. ويعرض المبنى مزيجا من أنواع الوحدات المختلفة، بما في ذلك شققا النوم الواحدة وشقق بغرفتي نوم. ويتطلب حجز وحدة في هذا المشروع 1 ٪فقط من سعر الشراء، مع 5.2 ٪ دفعات شهرية حتى اكتمال المشروع في ديسمبر من عام 2018 .ويضم المبنى مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والترفيه بما في ذلك الصالة الرياضية، حمام السباحة، الجاكوزي، حمام سباحة لألطفال، ومنطقة ألعاب للمقيمين لالستمتاع. وقد تم االعتراف بالمشروع كمتأهل للتصفيات النهائية في جوائز سيتي سكيب لألسواق الناشئة 2017 في فئة ناطحات سحاب المستقبل السكنية. يقول محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في ” بن غاطي للتطوير “: “نحن سعداء للغاية لاختيارنا كمتأهلين لنهائي جوائز سيتي سكيب العالمية لألسواق الناشئة 2017 .وإنه لشرف عظيم أن يتم اإلعتراف بنا وبجهودنا المبذولة على المستوى الدولي من قبل منظمة بارزة وذات سمعة طيبة مثل سيتي سكيب. من المهم دائما أن يكون لدينا مشاريع متميزة ونحن نعمل بكل جد لتصميم معماري مبدع، وتتمثل رؤيتنا في الريادة لنهضة العقارات في المنطقة وهذا يوفر لنا منصة كبيرة لدعوة العالم الكتشاف “فن العقار”. يشغل جناح بن غاطي للتطوير )منصة رقم 3 د 10 )بمساحة 360 متر مربع ومتوفر به نادل يقوم بالضيافة ويقدم مشروبات تحمل عالمة بن غاطي: عصير راوبي. وسوف يقدم المطور أيضا عروضا حصرية وخططا ميسرة للدفع لزوار سيتي سكيب لتشجيع جميع الزوار على التفاعل عبر وسائل التواصل االجتماعي خالل الفعالية للحصول على األخبار والتحديثات واإلعالنات المتعلقة بسيتي سكيب وبن غاطي للتطوير

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.