“بن غاطي” الإماراتية توقع أول صفقة عقارية مع بنك مسقط

2018-10-14T08:27:34+02:00
أخبار الشركات
14 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“بن غاطي” الإماراتية توقع أول صفقة عقارية مع بنك مسقط

1024 8 - مجلة مال واعمال

وقعت شركة بن غاطي للتطوير العقاري والتي تتخذ من إمارة دبي مقرا لها أول صفقة مبيعات مع “صندوق ازدهار” الذي يديره “بنك مسقط”.

وبحسب بيان صحفي، شملت الصفقة التي بلغت قيمتها 200 مليون درهم مبنى “بن غاطي فيستا” و”بن غاطي سفايرز”.

ويقع مبنى “بن غاطي فيستا” المكون من 9 طوابق قبالة شارع الشيخ محمد بن زايد ضمن “واحة دبي للسيليكون” بحيث يبرز تصميم “بن غاطي للتطوير” المميز.

وفي الشهر الماضي انتهت الشركة من إنشاء المبنى الذي يضم 118 وحدة سكنية، ومساحة قابلة للتأجير تبلغ 1.6 آلاف قدم مربعة.

واستحوذ “صندوق ازدهار العقاري” أيضا على مبنى “بن غاطي سفايرز” السكني المكون من 10 طوابق ، ويضم مساحة قابلة للتأجير تبلغ 114 ألف قدم مربعة.

وتم توقيع الاتفاقية من طرف محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في شركة “بن غاطي القابضة”، وسليمان اليحيائي، رئيس مجلس إدارة “صندوق ازدهار” خلال حفل أقيم في دبي.

وكانت شركة بن غاطي للتطوير أعلنت في مايو الماضي أن أعمال البناء في مشروع “بن غاطي ستارز” تسير بوتيرة متسارعة مما سيمكن الشركة من تسليم المشروع خلال ديسمبر 2018.

وكانت الشركة قد أطلقت مشروع “بن غاطي ستارز” العام الماضي، ويقع عند مدخل مشروع “مول السيليكون” بواحة دبي للسيليكون، ويضم المشروع 362 وحدة سكنية تضم استوديوهات، وشققا بغرفة نوم واحدة، وغرفتين.

وكان الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة في “بن غاطي للتطوير”، المهندس محمد بن غاطي، توقع أن يشهد القطاع العقاري في دبي والإمارات تضاعف في حجم أعمالهم العقارية بالإمارات إلى نحو 10 مليارات درهم بحلول عام 2020.

ويعمل قطاع “بن غاطي العقاري”؛ وهو ذراع التطوير العقاري في الشركة الأم ” بن غاطي القابضة في أنحاء الإمارات بقيمة استثمارية تفوق 3 مليارات درهم إماراتي من خلال محفظة استثمارية لأكثر من 30 مشروعاً.

وأنجزت الشركة منذ تأسيسها 25 مشروعاً بقيمة إجمالية لامست 3 مليارات درهم، حيث أضافت ما يزيد عن 5000 وحدة سكنية متنوعة إلى السوق المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.