بنك فلسطين يقدم تبرعا عاجلا لمستشفى المقاصد بمدينة القدس

admin
بنوكعربي
admin12 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنك فلسطين يقدم تبرعا عاجلا لمستشفى المقاصد بمدينة القدس

ايمانا منا لأهمية الدور الذي يلعبه مستشفى المقاصد تجاه أبناء شعبنا في كل المراحل والظروف التي يمر بها، قدم بنك فلسطين تبرعا عاجلا بقيمة 25 الف دولار أمريكي لمستشفى المقاصد، وذلك على شكل أدوية ومستلزمات طبية سيتم توريدها بشكل عاجل. ويأتي هذا التبرع تزامنا مع الأحداث المؤسفة التي تشهدها مدينة القدس والتي نتج عنها المئات من الاصابات بين المواطنين الفلسطينين الذين يعالج معظمهم في مستشفى المقاصد حيث سيساهم هذا التبرع في توفير بعض الأدوية الضرورية التي تحتاجها المستشفى في ظل الظروف العصيبة التي تشهدها مدينة القدس.

وفي هذا الاتجاه، فقد قرر البنك وبالتعاون مع مستشفى المقاصد، اطلاق حملة لجمع التبرعات خلال الأيام القليلة القادمة من خلال التبرع عبر الفروع وأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، بالاضافة الى خدمة الانترنت البنكي، والتي تتيح للمواطنين السهولة والسرعة في التبرع بأي مبلغ لحسابات المستشفى، بالإضافة الى أن البنك سيقوم  بفتح حساب خاص لجمع التبرعات بالتعاون مع إدارة المستشفى.

وتأتي هذه المبادرة، استكمالا للدور الذي بدأه البنك لدعم مستشفى جمعية المقاصد منذ اشهر بتوقيع اتفاقية توريد البيوت المتنقلة “كرافانات” والتي سيتم توريدها في الايام القليلة القادمة بهدف توفير المبيت لمرافقي المرضى من خارج المدينة. ليساهم هذا الدعم وبشكل فاعل في الحد من معاناة المرضى القادمين من خارج مدينة القدس، وتعزيز دورها وكفاءتها لعلاج المواطنين المرضى من كافة محافظات فلسطين.

يذكر بأن بنك فلسطين قد ساهم خلال الفترة الماضية بتقديم الدعم للمستشفيات التي تتواجد في مدينة القدس منها مستشفى أوغستا فكتوريا المطلع ومستشفى العيون سان جون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.