بنك المشرق يفوز بـ 3 جوائز للبطاقات الذكية ووسائل الدفع

admin18 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنك المشرق يفوز بـ 3 جوائز للبطاقات الذكية ووسائل الدفع
327

عزز المشرق، المؤسسة المالية الوطنية في دولة الإمارات والمنطقة، موقعه الريادي في مجال البطاقات ووسائل الدفع، بفوزه بثلاث فئات متميزة، ضمن جوائز وسائل الدفع المرموقة في قطاع الخدمات المصرفية، ليصبح أول بنك يحظى بهذه الجوائز في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي هذا الفوز، ليؤكد مكانة بطاقاته الحائزة على عدة جوائز، والتي صممت لتلبي المتطلبات والاهتمامات المتجددة لعملائه المميزين.

وتأتي هذه الجوائز، لتؤكد المكانة الرفيعة التي حققها المشرق، باعتباره المؤسسة المالية الرائدة في مجال البطاقات ووسائل الدفع. وكان البنك قد حصد هذه الجوائز الثلاث خلال حفل «جوائز البطاقات الذكية ووسائل الدفع في الشرق الأوسط، 2015»، وهي: أفضل بطاقة فاخرة (بطاقة سوليتير الائتمانية)، وأفضل بطاقة ائتمانية (بطاقة «sMiles»)، وأفضل بطاقة خصم (الخدمات المصرفية الخاصة «فيزا إنفينيت»).

وقال فرهاد إيراني رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: «يواصل المشرق إرساء أفضل المعايير للبطاقات ووسائل الدفع في منطقة الشرق الأوسط. ونفتخر اليوم بالاستمرار في تقديم خدمات مميزة ومبتكرة. لا شك أن الفوز بهذه الجوائز والتنافس مع أقوى المصارف في منطقة الشرق الأوسط، مثل المصارف في تركيا وقطر والكويت ولبنان، هو بكل تأكيد شهادة نعتز بها، كونها صادرة عن طرف ثالث، إقراراً بتميز خدماتنا في هذا القطاع». وقال نيميش دويفيدي رئيس قسم البطاقات في المشرق:

«تسعى بطاقتنا لتسهيل إجراءات الدفع بشكل فعلي، كما تمنح العملاء مزايا مميزة ومحددة مسبقاً عند كل عملية دفع. فبطاقة «sMiles» مثلاً، هي البطاقة الأولى من نوعها التي يمكن استخدامها في أي مكان وأي وقت ومع أي شركة طيران، وقد صممت خصيصاً لتلبي احتياجات السفر للكثيرين..

وتمنح العملاء الأميال مجاناً مدى الحياة، مقابل كل درهم ينفقونه داخل أو خارج البلاد. وبالمثل، تعكس بطاقة سوليتير المعنى الحقيقي للفخامة، كونها البطاقة الأولى من نوعها في دولة الإمارات، المرفقة بشهادة الألماس الطبيعي. وتوفر هذه البطاقة لحاملها، عروضاً لا مثيل لها في رياضة الغولف، إذ تمنح العملاء تجربة غير مسبوقة من خلال برنامج مكافآت «سلام قيراط»، الذي يتيح استبدال النقاط عبر أكثر من ثمانين علامة تجارية عالمية فاخرة، مثل «كارولينا هيريرا» و«توري بورش» و«ميكيموتو» و«كول هان» و«لاكوست، مارك جاكوبس» و«مالبيري» و«لوي» و«باكارات» و«فورلا» وغيرها الكثير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.