بنك المؤسسة العربية المصرفية يواصل دعمه لجمعية هدية الحياة الخيرية

admin15 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنك المؤسسة العربية المصرفية يواصل دعمه لجمعية هدية الحياة الخيرية
19

انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك المؤسسة العربية المصرفية (الأردن) بدوره في خدمة المجتمع المحلي فقد واصل البنك دعمه المادي لجمعية هدية الحياه الخيرية للأطفال كمساهمة مميزة تعكس مشاركته الإنسانية كراع رسمي لمثل هذهالمبادرات النبيلة .
وجاء هذا الدعم تجسيداً لرؤية بنك المؤسسة العربيـة المصــرفية (الاردن) بأهمية دعــم المؤسسات التي تعنى بفئة الأطفال على أمل أن تساهم مبادرته هذه في إنقاذ حياة هؤلاء الأطفال.
وقد أعربت سيمونا بشوتي المدير العام للبنك اثناء تسليمها مبلغ التبرع الى السيدة سيرين خورما  مدير عام الجمعية عن سعادتها البالغة بدعم الجمعية الذي يأتي ضمن التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع بشكل عام ونحو فئة الأطفال بشكل خاص.
ومن الجدير بالذكران جمعية هدية الحياة الخيرية “GOLA” قد تأسست العام 2006 كجمعية خيرية غير ربحية، مستلهمة هدفها من هدية الحياة العالمية وهي جمعية تقوم على دعم عمليات جراحية للأطفال ممن يعانون من تشوهات خلقية في القلب والتي تجرى للأطفال ممن لا تساعدهم ظروفهم المادية لأجرائها في الأردن والشرق الأوسط، وهدفها هو جمع الأموال الكافية لإجراء هذه العمليات لأطفال من مناطق مختلفة في المستشفيات الأردنية، ولقد أنقذت الجمعية حياة العديد من الأطفال في الأردن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.