بنك الجزيرة يعلن عن فروعه ومراكز فوري العاملة خلال إجازة العيد

أخبار البنوك
3 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنك الجزيرة يعلن عن فروعه ومراكز فوري العاملة خلال إجازة العيد

5778a5c5356b1أعلن بنك الجزيرة استمرار العمل في عدد من فروعه خلال إجازة رمضان وعيد الفطر المبارك لعام 1437هـ، وذلك من يوم الاحد 28 رمضان 1437هـ الموافق 03 يوليو 2016م ، من الساعة العاشرة صباحاً الى الرابعة عصراً خلال الأيام المتبقية من شهر رمضان المبارك، اما في فترة عيد الفطر فإن أول أيام عيد الفطر اجازة لهذه الفروع وتستأنف دوامها ثاني أيام عيد الفطر يوم الخميس 02 شوال 1437هـ الموافق 07 يوليو 2016م حتى يوم السبت 04 شوال 1437هـ الموافق 09 يوليو 2016م، من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الثانية ظهراً في كل من فرع جدة الرئيسي في مدينة جدة وفرع العزيزية في مكة المكرمة وفرع المدينة المنورة الرئيسي في المدينة المنورة وفرع الريان في الرياض، وفرع الخبر الرئيسي في الخبر، كما ستستمر عدد من مراكز «فوري» لتحويل الأموال التابعة لبنك الجزيرة في تقديم كافة منتجات الصرافة والتحويل بالإضافة إلى تقديم خدمات الإيداع النقدي لحسابات العملاء لدى بنك الجزيرة مع توفر بيع وشراء العملات الأجنبية (دولار ، يورو) ، وستعمل كلاَ من مراكز فوري في المنطقة الوسطى مركز البطحاء والبلد والسليمانية والعسكري والمروج في مدينة الرياض اضافة الى مركز الخرج وحائل وبريدة ، وفي المنطقة الشرقية مركز مخطط 91 بالدمام ومركز الجبيل ومركز العيسى بالخبر، وفي المنطقة الغربية مركزي حراء و مشرفة في مدينة جدة ومركز الطائف وينبع وابها. ابتداءً من ثاني أيام العيد خلال الساعة 10 صباحاَ الى 8 مساءً.
وأشار محمد بن سعود السماري نائب الرئيس ورئيس موقع الفروع وقنوات التوزيع في بنك الجزيرة إلى أن استمرار البنك في استقبال عملائه الكرام عن طريق تلك الفروع أثناء إجازة رمضان وعيد الفطر المبارك يأتي في إطار حرصه البالغ على خدمة العملاء ممن يحتاجون إتمام عملياتهم المصرفية داخل الفرع أثناء هذه الفترة. كما يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات المصرفية من خلال قنوات بنك الجزيرة البديلة عبر موقع أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في أنحاء المملكة، إضافةً إلى الخدمات الإلكترونية المتنوّعة على مدار الساعة مثل «الجزيرة أون لاين» و«الجزيرة سمارت»، بالإضافة إلى الهاتف المصرفي «الجزيرة فون».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.