“بنك البلاد” راعياً رئيسياً لـ”يوروموني” السعودية

admin
بنوك
admin23 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“بنك البلاد” راعياً رئيسياً لـ”يوروموني” السعودية

بنك البلاد  - مجلة مال واعمالمال و اعمال

يشارك “بنك البلاد” في رعاية “مؤتمر يوروموني السعودية 2012″، في دورته السابعة، التي تعقد حالياً في العاصمة الرياض تحت رعاية الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”بنك البلاد”، خالد بن سليمان الجاسر، “تأتي مشاركتنا في رعاية هذا الحدث الهام من منطلق التزامنا بدعم السوق المالي بالمملكة لما لهذه الفعاليات الاقتصادية من أثر بارز في توطيد جسور التواصل بين المستثمرين والممولين في وقت تشهد فيه المملكة طفرة اقتصادية كبيرة لتبادل الخبرات والآراء فيما يفيد جميع الأطراف، وعملت على تفعيل حراكه بشكل قوي المحفزات الاقتصادية التي أعلنتها الدولة خلال الأعوام الماضية والإنفاق الرأسمالي الكبير والبيئة المواتية للاستثمار التي أفرزتها هذه القرارات، وتواصل دعم الحكومة لكافة القطاعات التي تصب في صالح النمو والاستقرار”، وفقاً لما جا في بيان صحافي حصلت “العربية.نت” على نسخة منه.

وأشار الجاسر إلى الأهمية والفائدة التي تتحقق للبنك والشركة على حد سواء بالمشاركة في مثل هذه المؤتمرات في ظل هذه الفرص الكامنة في السوق المالية في السعودية، مؤكداً أن مشاركتنا تأتي أيضاً انسجاماً مع دورنا الريادي في دعم هذه المؤتمرات المالية المهمة التي تمكّن صانعي السياسات المالية في المملكة وأصحاب الأعمال من الاطلاع على آخر مستجدات الأسواق المالية والإقليمية في ظل الاضطرابات التي يشهدها العالم، كتفاقم مشاكل الرهن العقاري والديون وأزمة اليورو والتي ألقت بظلالها على الاقتصاد العالمي، وما ترتب عليها من آثار على اقتصاديات الدول الناشئة والدول المصدرة للنفط التي تشهد مراحل نمو قوي.

وأضاف “يأتي انعقاد مؤتمر يوروموني السعودية في وقت تواجه فيه الاقتصاديات الوطنية وأسواق المال تغيرات كبرى وتحديات وفرصاً ضخمة، مما يجعل مشاركتنا في الفعالية ذات أهمية بالغة لنا بالنظر إلى الأثر الكبير الذي تتركه تلك التغيرات على نمو الاقتصاد السعودي الذي نستثمر فيه بشكل كبير”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.