بنك الاسكان “الراعي الرسمي ” للمسابقة الإعلامية لسرطان الثدي

admin29 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنك الاسكان “الراعي الرسمي ” للمسابقة الإعلامية لسرطان الثدي

يرعى بنك الإسكان المسابقة الإعلامية السادسة لسرطان الثدي ، والتي تنظمها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان . وتهدف المسابقة إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور حول سرطان الثدي، وأهمية دعم الرجل للمرأة في اتخاذ قرار القيام بالكشف المبكر مما يساهم في إنقاذ حياتها.

وحول شروط المسابقة التي يرعاها بنك الاسكان، قالت مديرة البرنامج نسرين قطامش في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق الميريديان انه يحق للمشاركين في المسابقة التقدم خلال ثلاثة أشهر بإحدى المواد الإعلامية التى تتناول سرطان الثدي وكيفية الكشف المبكر عنه وبما يخدم هدف المسابقة ، حيث تقّدم الأعمال المنشورة منذ الآن وحتى العشرون من أيلول.

وتأتي مشاركة بنك الإسكان برعاية هذه المسابقة ضمن سياسة البنك في ممارسة دوره المجتمعي ، واهتمامه برعاية ودعم كافة الفعاليات والبرامج الهادفة التي تعكس آثاراً إيجابية على المجتمع ، خاصة وأنّ هذه المسابقة تسهم وبشكل فاعل في زيادة نسبة الشفاء وتقليل تكاليف العلاج .

والجدير بالذكر ، أن بنك الإسكان وضمن إطار ممارسة مسؤوليته الإجتماعية ، يتواجد باستمرار كراع وداعم ومشارك للكثير من الفعاليات والبرامج الصحية والإجتماعية والرياضية والثقافية ، ويحرص البنك على القيام بهذا الدور من خلال التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات والقطاعات الخاصة والعّامة و بما يسهم ببناء جسور من الثقة والتعاون مع مختلف شرائح وفئات المجتمع الأردني الكريم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.