بنك الأردن يرسم البسمة على وجه أطفال جمعية ياسمين الخيرية مطلع الشهر الفضيل

admin7 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنك الأردن يرسم البسمة على وجه أطفال جمعية ياسمين الخيرية مطلع الشهر الفضيل

في بداية شهر رمضان المبارك وشعورا بالمسؤولية المجتمعية اتجاه الاطفال ذوي الإعاقة قام موظفي بنك الأردن بالتبرع لصالح الأطفال في جمعية ياسمين الخيرية لرعاية الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. جاء ذلك عبر زيارة قام بها أطفال
الجمعية للبنك لتهنئة الموظفين بحلول الشهر الفضيل وتقديم هدية الياسمين لكل موظف، في نشاط لدمج الاطفال داخل المجتمع واظهارا للبهجة من خلال التواصل الاجتماعي مع الآخرين.

وقد أشاد السيد عمر محمد أمين/ رئيس الهيئة الإدارية للجمعية بدعم البنك وإدارته لتحملهم مسؤوليتهم الاجتماعية اتجاه قضايا ذوي الاعاقة، متمنين من جميع المؤسسات والشركات ان تحذو بنفس النهج لخدمة جميع المؤسسات الخيرية، وأشار بأن
الياسمين تقدم كافة الخدمات المتعلقة بتأهيل ذوي الاعاقة ومنها تقديم جلسات العلاج الطبيعي والوظيفي والنطق، وتقديم برامج تأهيلية جماعية في الصفوف، وتهتم الجمعية كذلك ببرامج لامنهجية من شأنها أن ترفع من مستوى المهارات لدى
الطفل وتدفعه للاندماج في المجتمع، مثل تنظيم الرحلات الخارجية وزيارة المؤسسات والمدارس ومن البرامج الرئيسية تعليم ركوب الخيل والدراما والرسم والموسيقى والزراعة والرياضة.

وأضاف السيد حاتم الفقهاء/ المدير الاقليمي بالوكالة لبنك الاردن، أن إدارة البنك تحرص دوما على مساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ليس ماديا فقط وإنما معنويا ونفسيا، برسم البهجة على وجوههم في هذا الشهر الكريم وفترة الأعياد، ومحاولة دمجهم في المجتمع.

الجدير بالذكر ان بنك الاردن و تحت بند المسؤولية الاجتماعية اتجاه القضايا الانسانية، يقدم تبرعا ماديا للمساهمة في دعم أقساط أطفال جمعية ياسمين الخيرية لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وبالأخص لدفع أقساط الأطفال المحتاجين ومن أسر فقيرة من ذات الفئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.