بنتلي تطلق Bentayga Mulliner 2018.. إليك سيارة الدفع الرباعي الفاخرة

السيارات
6 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بنتلي تطلق Bentayga Mulliner 2018.. إليك سيارة الدفع الرباعي الفاخرة
211806-بنتلي تطلق Bentayga Mulliner 2018 سيارة الدفع الرباعي الفاخرة

أعلنت بنتلي عن طرح سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الجديدة Bentayga Mulliner لعام 2018، وقد طبقت شركة مولينر التابعة لبنتلي أعلى معايير الحرفية في النموذج الجديد والرائد مع ميزات داخلية وخارجية تتكامل مع الميزات الفنية الرائعة التي توفر أداء مميز وكفاءة عالية على جميع أنواع الطرقات.

تتميز السيارة بمحرك من فئة W12 بسعة 6 ليتر يجمع بين الكفاءة والدقة مع مستويات عالية من القوة وعزم الدوران يولد قوة 600 حصاناً وبعزم دوران 900 نيوتن متر وتتسارع من حالة السكون إلى 100 كيلومتراً خلال 4.1 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 200 كيلومتراً بالساعة مما يجعلها أسرع سيارة دفع رباعي في العالم.

تم إنتاج عدد محدود من هذه السيارة بسبب التفاصيل المعقدة والمصنوعة يدوياً من الميزات الداخلية الفاخرة، وتم تزويد السيارة بعجلات من قياس 22 إنش وجنوط رائعة التصميم مع لمسات جميلة من الكروم اللامع على الصادم الأمامي والخلفي وعلى شبكة التهوية، كما تأتي السيارة بلونين خارجيين.

وحصلت السيارة من الداخل على نظام صوتي يتكون من 20 مكبر صوت بقوة 1.950 واط، بالإضافة إلى وجود ثلاجة خلفية ونظام إضاءة رائع ينقسم بين المقاعد الأمامية والخلفية، كما أنها مجهزة بمجموعة من التقنيات التكنولوجية لمساعدة السائق مثل مساعد الركن ونظام تثبيت السرعة التكيفي وشاشة كبيرة عالية الجودة ونظام الرؤية الليلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.