مجلة مال واعمال

بمناسبة مرور 6 سنوات على توزيع منتجاتها في الاردن… “الجغبير”يفتتح الحفل السنوي لشركتي الصيداوي الكويتيه ونبيل الدير الاردنية

-
المهندس فتحي الجغبير
شركة نبيل الدير

افتتح المهندس  فتحي الجغبير رئيس جمعية الصناعات الصغيرة  والمتوسطة  ، عضو غرفة صناعة عمان وعضو  مجلس امانة عمان  الكبرى  ، وبحضور  حشد من رجال  الأعمال الأردنيين  الحفل السنوي  الذي أقامته مجموعة  معامل الصيداوي  الكويتية وشركة نبيل الدير وشركاه الأردنية  الوكيل الحصري لمنتجات الصيداوي  في الاردن بمناسبة مرور 6 سنوات  على  دخول منتجات الصيداوي  السوق الاردني .

 وأثنى الجغيير في كلمة  افتتح بها الاحتفال  على منتجات الصيداوي التي تتميز بالجودة العاليه وتضاهي  ارقى  المنتجات الأجنبية المماثلة  مما جعلها تعتبر فخر للصناعات العربية  وتحوز على إعجاب المستهلك   الأردني

وناشد الجغبير الدول الشقيقة العمل على تسهيل  انسياب  البضائع الأردنية  الى أسواقها ومعاملة  الصناعات الأردنية في اسواقها معاملة مماثلة كالتي تحظى بها صناعاتها  في الاسواق الاردنية  وتعزيز  التبادل التجاري بين الأشقاء العرب .  

والقى  نائب  المدير العام في شركة نبيل الدير  سليم الدير ، كلمة اشاد  فيها بمجموعة الصيداوي ومنتجاتها  مؤكدا اعتزاز شركة نبيل الدير بان تكون الوكيل الحصري لمجموعة الصيداوي وتمثلها في السوق الاردني  

 واثتى  الدير على الدور البارز لرجل  الاعمال الكويتي  عبد الله البعيجان رئيس مجلس ادارة مجموعة الصيداوي  الكويتية  والذي  تمكن من ان يرتقي بالمجموعة لتحوز  منتجاتها  على  حصة الأسد في السوق الأردني  والأسواق العربية  .

 والقى  المدير التجاري لمجموعة الصيداوي احمد الدبوسي  كلمة  اثنى بها  على   جهود الوكيل الحصري للمجموعة في الاردن شركة نبيل الدير مما مكن منتجات الصيداوي من  الانتشار في الأردن. 

وقدم  الدبوسي شرحا عن مجموعة الصيداوي التي تصدر منتوجاتها الى اكثر من 30 دولة  في العالم وتنتج يوميا ما ينوف عن 200 طن من  مختلف انواع الحلويات .

وقدم رجل الاعمال نبيل الدير  مجموعة من الجوائز  لعدد   من الحضور ، واعلن عن تخصيص  مجموعة من طرود الخير الرمضانية لتوزيعها  على المحتاجين في شهر رمضان الكريم في اطار  خدمة الشركة  للمجتمع  المحلي.

واعرب نبيل الدير عن شكره  وتقديره  العميقين  لموزعي منتجات  الصيداوي في الاردن  والذين كان لجهودهم الفضل الكبير في  انتشار هذه المنتجات في طول المملكة  وعرضها   . وخص بالشكر  شركات  اللمسة التجارية للمواد  التموينيه، و عدنان اسماعيل للتجارة  وشركة تناعم.   

وتخلل الحفل عرض مسرحي للفنان الاردني القدير  حسين  طبيشات .

وحضر الحفل رئيس غرفة صناعة  عمان المهندس هاني ابو حسان  وعضو غرفة صناعة عمان احمد  الخضري  ورئيس غرفة تجارة الرمثا  عبد السلام ذيابات ومدير عام شركة محامص الشعب خميس مرقة  وجمع  من  رجال الاعمال البارزين.