بلمساتٍ محلية ومشاركة 84 عارضاً اختتام ناجح لمعرض الماسة الرمضاني

8 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بلمساتٍ محلية ومشاركة 84 عارضاً اختتام ناجح لمعرض الماسة الرمضاني

Copy of BAQ_7459

اختتم معرض الماسة الرمضاني الذي أقيم في قاعة الجواهر للمناسبات في إمارة الشارقة بين 28 يونيو إلى 4 يوليو ونظمته شركة ( RTS ) لتنظيم المعارض ليكون علامة مميزة ضمن فعاليات شهر رمضان حيث  شارك فيه أشهر المصممين في مجال الأزياء والعباءات والإكسسوارات والعطور وغيرها من المشغولات النسائية من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي وبلغ عدد العارضين 84 عارضاً.

Copy of تكريم رهف الطويل

وقد شهد المعرض مشاركة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والإعلام في كافة أيامه حيث زار المعرض كل من: الفنانة هيفاء حسين، سيدة الأعمال منى صقر، والفنانة سلمى المصري والفنانة مها المصري والفنانة نيفين ماضي، المدونة والمصورة سلامة حمدان، المذيعة رهف الطويل، الممثل ماهر الخاجة، الفنانة سوسن سعد، الإعلامية ذكريات، الإعلامية ديانا نابلسي، المذيعة يسرا عادل وغيرهم.

وبهذه المناسبة قال السيد حسين علي الوالي رئيس شركة ( RTS ) منظمة المعرض: “الغاية من المعرض إبراز الجانب الإبداعي في تصميم الأزياء والإكسسوارات وآلية العمل المُتّبعة في الابتكار والتطوير في هذا المجال في دول الخليج العربي. بالإضافة إلى دعم الخبرات والمهارات القيّمة على هيكلة الفنون المحلية لتصاغ بقالب جمالي مميز، تبدأ من المصمم والرسام ذو الخيال الذي يدمج فيه بين روح العصر وروح التراث لإبراز نوع خاص من الجمال على شكل إكسسوار وأزياء وغيرها من المشغولات اليدوية وانتهاءاً بزوار المعرض الذي سيكون انطباعهم وتصورهم عن المادة المعروضة جزءاً من آلية التطوير في مجال صناعة الجمال.

تكريم منى صقر من قبل حسين علي الوالي

وأيضاً التركيز على قدرة الإنسان الخليجي عموماً والإماراتي خصوصاً على الابتكار والإبداع وترويج مشغولاته محلياً وإقليمياً وعالمياً، وذلك من خلال عملية التشجيع المستمرة في مختلف وسائل الإعلام ودخول العمل اليدوي الإماراتي والخليجي في مجال المنافسة في عالم الموضة… فتراث الشعوب وهويتها الحضارية ينبع من رؤى مبدعيها بصيغ مُلفتة للانتباه لتنتقل من مرحلة إلى مرحلة وتكتسب مزيداً من الجماليات مع التوسع والإشهار. هذه إحدى أهم النقاط التي يركز عليها معرض الماسة الرمضاني”.

وحقق هذا المعرض النجاح المطلوب باستقطاب عدد كبير من الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي وزوار من مختلف الجنسيات المقيمة في دولة الإمارات للتعرف وبشكل شامل على الجديد في صناعة الجمال من خلال عالم الأزياء والإكسسوار بمختلف تفرعاتها واستخداماتها.

Copy of BAQ_7649 copy

ويجدر بالذكر أن هذا المعرض حمل فكراً جديداً لعالم الموضة وهوية ثقافية بلمسات ناعمة ومؤثرة في آن معاً وشكل خطوة كبيرة لنشر الثقافة الخليجية بهذا الخصوص وستتلوه خطوات أكثر شمولية في المعارض القادمة التي تنظمها شركة  RTS لتنظيم المعارض والتي تُعتبر واحدة من كبريات الشركات على مستوى الخليج والعالم العربي في تنظيم المعارض المتخصصة بالأزياء الخليجية والعربية , وقد سبق لها أن قامت بتنظيم العديد من المعارض لمصممي العباءات الخليجية وكافة الأزياء العربية ذات الهوية والطابع الثقافي المميز بلمسات عصرية ومبتكرة.

Copy of BAQ_6508

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.