بلدية دبي تطلق مبادرة الخيمة الرمضانية الافتراضية

أخبار الإمارات
29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلدية دبي تطلق مبادرة الخيمة الرمضانية الافتراضية

f3bc2d3c26 - مجلة مال واعمال

أطلقت بلدية دبي مبادرة بعنوان “الخيمة الرمضانية الافتراضية”، اللقاء الافتراضي عن بُعد لجميع موظفي الدائرة من مختلف الفئات، ليحل بديلاً عن اللقاءات في الخيام الرمضانية، تماشياً مع الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم والتزاماً من العاملين في الدائرة بالتوجيهات الصحية، وتجنب الخروج من المنزل واستخدام القنوات الإلكترونية للتواصل. ويحرص مدير عام بلدية دبي المهندس داوود الهاجري على حضور هذا اللقاء الإلكتروني مع المديرين التنفيذين والتحدث مع الموظفين عن المواضيع الاجتماعية في جو اجتماعي رمضاني.
أهداف المبادرة
وتهدف المبادرة وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إلى تعزيز سبل وطرق التواصل عن بُعد بين موظفي الدائرة في أجواءٍ قريبة من الأجواء الاجتماعية التي افتقدها المجتمع هذا العام خلال الشهر الفضيل والتي هي جزء من شهر رمضان المبارك، كما يهدف اللقاء الأسبوعي الافتراضي إلى مناقشة مختلف المواضيع الاجتماعية والثقافية، بعيداً عن أجواء العمل، مثل أثر التباعد الاجتماعي وكيف يمكن لكل منا أن يحمي عائلته ومجتمعه بالبقاء بعيداً عنهم، والحث على فعل الخيرات في شهر الصوم، والمتغيرات التي طرأت على الحياة الاجتماعية في ظل الظروف الحالية، مع تسليط الضوء على منظومة العمل عن بُعد للمحافظة على صحة وسلامة الجميع ودعم مبادرة “خلك في البيت” وكل ما يهم أفراد المجتمع، ودور التفكير الإيجابي في التعامل مع الظروف الاستثنائية، والتعاون المجتمعي مع الجهود الرامية إلى التغلب على التحديات وتحويلها إلى فرص لتحقيق الانجازات، الأمر الذي يسهم في فتح آفاق جديدة للأفكار الابداعية.

وتجدر الإشارة إلى النجاح اللافت الذي حققته بلدية دبي في التعامل مع منظومة العمل عن بُعد، وذلك من خلال استمرارية تقديم خدماتها للجمهور واستجابتها لطلبات الخدمة والبلاغات في الوقت المحدد، وإتاحة هذه الخدمات من خلال القنوات الذكية المتنوعة للدائرة، مثل الموقع الالكتروني والتطبيقات الذكية والبريد الالكتروني، الأمر الذي يجسد معايير التحول الذكي الذي تطبقه البلدية بشكل متميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.