بلتون صانع سوق لأسهم «أوراسكوم»

تحت المجهر
31 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بلتون صانع سوق لأسهم «أوراسكوم»
5379374_640

بدأت شركة بلتون صانع السوق، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة بلتون المالية القابضة، أحد بنوك الاستثمار الرائدة في مصر، في تقديم خدمات صناعة السوق على أسهم شركة أوراسكوم للإنشاء في ناسداك دبي.

وتدعم هذه المبادرة سيولة أسهم شركة اوراسكوم للإنشاء، وهي إحدى أبرز الشركات في مصر التي أُدرجت أسهمها في ناسداك دبي في مارس من العام 2015.

وقال حامد على، الرئيس التنفيذي لناسداك دبي: «تلعب العلاقات المصرية- الإماراتية المتنامية في مجال أسواق رأس المال دوراً مهماً في توسيع نطاق التعاون المالي والاقتصادي على مستوى المنطقة. وهذا التوجه يستفيد منه مصدرو الأوراق المالية الراغبين في جمع رؤوس الأموال والمستثمرين الساعين إلى الوصول إلى أسهم الشركات الجاذبة للاستثمار والمدرجة في بورصة تعتمد المعايير العالمية».

وقال الدكتور سامح الترجمان، رئيس مجلس إدارة بلتون المالية القابضة: «خدمات صناعة السوق التي تقدمها شركتنا يستفيد منها المستثمرون على المستوى العالمي والإقليمي، الذين يرغبون في تداول أسهم شركة أوراسكوم للإنشاء في البورصة العالمية للشرق الأوسط. ونتطلع إلى تقديم خدمات صناعة السوق على الأوراق المالية الأخرى المدرجة في ناسداك دبي، كما نتطلع إلى قيام البورصة بجذب إدراجات جديدة من مصر وغيرها».

وقال حازم عبد المحسن، العضو المنتدب لشركة بلتون صانع السوق: «تقديم خدمات صناعة السوق على أسهم شركة أوراسكوم للإنشاء في ناسداك دبي هي مجرد بداية لعلاقة تعاون بين شركة بلتون صانع السوق وناسداك دبي. ونتطلع إلى القيام بنشاط كبير في السوق على أسهم شركة أوراسكوم للإنشاء، بحيث يمكننا البدء في البحث عن الفرص الأخرى المتاحة».

ترخيص

حصلت شركة بلتون على ترخيص لتقديم خدماتها في مجال الأوراق المالية لناسداك دبي في أغسطس 2015. وتتضمن صناعة السوق تقديم أسعار بيع وشراء في وقت متزامن لأي ورقة مالية، بما يسهم في تعزيز السيولة وتوفير أسعار جذابة وتنشيط التداول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.