“بلتون” تتوقع مضاعفة حجم أعمالها في 2012

admin
الشركات العربية
admin11 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“بلتون” تتوقع مضاعفة حجم أعمالها في 2012

4dc2664bb6d764eb2dc371273abdface10040335 - مجلة مال واعمالتوقع الرئيس التنفيذى لشركة “بلتون المالية القابضة” علاء سبع، أن يتضاعف حجم أعمال الشركة في أسواق إنجلترا، وأوروبا خلال العام 2012، مقارنة بالأعوام السابقة، وذلك بعد الحصول على ترخيص من “هيئة الخدمات المالية البريطانية” لتقديم خدمات تداول الأوراق المالية وإدارة الأصول في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك جميع أنحاء العالم للمستثمرين والمؤسسات المالية فى كلا من المملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبى.

وقال علاء سبع في مقابلة “إن الترخيص يتيح لنا بيع جميع منتجات شركة “بلتون” التعامل المباشر مع عملاءنا في دول أوروبا، وتنفيذ استثماراتهم في الدول العربية، وأعتقد أننا أول شركة من المنطقة تحصل على هذا الترخيص، وهو ما يتيح لنا زيادة الاستثمارات القادمة إلى المنطقة وإلى مصر على وجه الخصوص، والتعامل مع بعض العملاء الذين لم يكن متاحاً التعامل معهم من قبل”.

وحول جاذبية المنطقة، والفرص الاستثمارية المتاحة فيها، قال سبع، المنطقة لازالت جذابة رغم التقلبات التي حدثت خلال الفترة الماضية، لأنه في نفس الوقت، أسعار الأسهم نزلت لمستويات تعبر عن هذه الفرص، وبدأنا نرى مستثمرين كبار من أوروبا وأمريكا يدخلون سوق الأسهم وكذلك سوق الاستحواذ على شركات خاصة، وبدأ هذا الأمر في مصر خلال العام الجاري، مع الارتفاع الكبير للبورصة.

اما عن العملاء المستهدفين، فاوضح أن شركته، تتعامل مع المؤسسات المالية في المقام الاول، والتي تتمثل في صناديق الاستثمار في الأسواق الناشئة، والبنوك وشركات التامين، والمكاتب العائلية المملوكة لكبار العائلات في أوربا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.