بطولة الإمارات لراليات الباها 2019 تستعد لخاتمة ناجحة في الفجيرة الشهر المقبل

أخبار الإمارات
19 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بطولة الإمارات لراليات الباها 2019 تستعد لخاتمة ناجحة في الفجيرة الشهر المقبل

منافسة قوية بين 8 دراجين للفوز بثلاثة ألقاب في فئة الدراجات النارية البلوشي يتوقع التعرض لضغط كبير من ثلاثة دراجين في الجولة الختامية

Abdulla Al Falasi - مجلة مال واعمال

تستعد بطولة الإمارات لراليات الباها 2019 لخاتمة ناجحة لجولاتها في 13 ديسمبر المقبل في امارة الفجيرة.

ولن تخلو جولتها السادسة والأخيرة من المنافسات القوية التي سيتقرر على ضوء نتائجها الفائزين بألقاب البطولة، ويتوقع نشوب منافسة شديدة بين 8 دراجين للفوز بثلاثة ألقاب في بطولة الإمارات لراليات الباها 2019.

ويفصل بين الدراجين الأربعة الأوائل في فئة الدراجات النارية موتو 450 ست نقاط فقط. وسوف يتعرض الدراج الاماراتي محمد البلوشي متصدر فئة الدراجات النارية لضغط كبير من منافسيه الثلاثة ديفيد ماكبرايد، والكويتي محمد جعفر، ونجم هوندا الجنوب افريقي آرون مير الفائز بلقب هذه الفئة في رالي باها أبوظبي الأول الذي أقيم الأسبوع الماضي.

وستمتد المنافسة الحامية لتشمل فئة دراجات الكوادس أيضاً عند انطلاق الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الإمارات لراليات الباها 2019 التي ينظمها نادي الإمارات لرياضة السيارات، حيث يأمل الدراج الاماراتي عبدالله الفلاسي الفائز بلقب دراجات الكوادس على متن دراجة ياماها واي اف زد 450 في رالي باها أبوظبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بذل جهود مضاعفة للحاق بالدراج أحمد الملا الذي يتصدر فئة الكوادس بفارق 13 نقطة.

كما ستشهد فئة دراجات موتو 25 منافسة مماثلة أيضاً في الفجيرة حيث يتصدر الفئة راشد عبدالله بفارق 7 نقاط عن مواطنه الاماراتي عبدالله لنجاوي.

وعلى صعيد بطولة فئة السيارات، يعتبر بطل الراليات الإماراتي الشيخ خالد القاسمي، والسعودي صالح السيف، والاماراتي سيف المهيري من أوائل الفائزين بألقاب البطولة بعد رالي باها أبوظبي الأول.

وبفوز القاسمي في صحراء ليوا فقد أكد فوزه بلقب فئة أوتو تي 1، بينما أحرز السعودي صالح السيف لقب فئة سيارات باغي يو تي في – تي كلاس بمقعدين بالدفع بأربع عجلات.

ويعد المهيري أول فائز بلقب فئة سيارات باغي يو تي في بمقعدين بالدفع بأربع عجلات في البطولة، بينما أحرز تمجيد عبدالله لقب فئة أوتو تي 2 في الوقت الذي أدى فوز احمد بركات بالمركز الثامن في أبوظبي لتأمين فوزه بلقب المجموعة أس.

وقال الشيخ عبدالله القاسمي، مؤسس ورئيس نادي الإمارات لرياضة السيارات: بدأ العد التنازلي للنهاية الكبرى للبطولة في أول موسم لها، ونحن سعداء للغاية بالطريقة التي أديرت بها منذ البداية.

وأضاف: لقد قدمنا من خلال رالي باها أبوظبي حدث رئيسي للبطولة استمر يومين، لكن راليات نظام اليوم الواحد التي شملت بقية جولات البطولة ستبقى تشكل الأساس لجولاتها حيث صممت هذه الراليات التي تقام على مستوى المبتدئين لجذب المزيد من المنافسين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.