برنامج تجار دبي يدشن رابع مشاريعه في 2016

أخبار الإمارات
22 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برنامج تجار دبي يدشن رابع مشاريعه في 2016

1367373735

دشّن برنامج تجار دبي، إحدى مبادرات غرفة دبي مؤخراً مشروعاً تجارياً جديداً وهو متجر «فاميليا» للملابس الجاهزة لجميع أفراد الأسرة وذلك في منطقة حتا بدبي. والمشروع هو الرابع للبرنامج خلال العام 2016، ما يرفع عدد المشاريع التي أطلقها البرنامج منذ إطلاقه إلى 20 مشروعاً تجارياً. يأتي ذلك في إطار دعم البرنامج لرواد الأعمال من الشباب المواطن، ومساعدتهم على تحقيق أفكارهم التجارية ودخول سوق العمل.

شهد حفل إطلاق المتجر عيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول قطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي والمنسق العام لمبادرة تجار دبي، وسيف الشعفار، رئيس مجلس شباب تجار دبي، وعدد من أعضاء مجلس شباب تجار دبي وصاحب المشروع علي البدواوي.

سلسلة

ويعتبر «فاميليا» الثامن ضمن سلسلة متاجر «الورس والفصول» للتجزئة والمتخصصة في تجارة الملابس الجاهزة ومتعلقاتها لجميع أفراد الأسرة بمختلف فئاتهم العمرية وتشمل الأحذية بأنواعها والحقائب والبياضات والعطور والاكسسوارات والألعاب وأسّرة الأطفال والقرطاسية ولوازم الأطفال الرضع.

وقال الزعابي إن إطلاق متجر «فاميليا» يعكس التزام برنامج تجار دبي بدعم الشباب المواطن، وتذليل العراقيل التي تعترض تأسيس أعمالهم، ومساعدتهم على دخول سوق العمل بقوة وسلاسة تضمن لهم النجاح وسط بيئة عمل تنافسية.

وأضاف إن إطلاق البرنامج 20 مشروعاً في غضون سنوات قليلة يؤكد حرصه على مواصلة الدعم لرواد الأعمال المواطنين ولهذه المسيرة، مشيراً إلى أن البرنامج أطلق مبادرات ومشاريع تشكل استكمالاً لجهوده في تطوير القدرات والإمكانات للشباب المواطن من رواد الأعمال مثل مسابقة «دبي لرواد الأعمال الذكية»، حيث إن الفائزين الثلاثة أصبحوا تلقائياً أعضاء ضمن البرنامج.

ودعا رواد الأعمال من الشباب المواطن إلى المشاركة في البرنامج من خلال عرض أفكارهم التجارية والإبداعية والعمل على دمج أفكارهم التجارية مع خبرات العمل لتصبح مشاريعهم تساهم في النهضة الاقتصادية لإمارة دبي.

تنوع

وعبر علي البدواوي، صاحب المشروع عن سعادته بافتتاح المشروع، معتبراً أن وجود مختلف مستلزمات الأسرة تحت سقف واحد يجلب الزبائن، ويوفر عليهم الوقت والجهد بالإضافة إلى أن التنوع في المعروض يخلق نوعاً من التكامل ويشجعهم على الشراء، مشيراً إلى أن الزبائن المستهدفين هم من المواطنين والخليجيين والعرب بالدرجة الاولى.

وكشف عن طموحاته بالتوسع من خلال البحث عن مصادر جديدة حصرية للمنتجات ذات الجودة العالية والمتميزة وفتح فروع جديدة في أماكن مختارة في الإمارات وسلطنة عمان خلال المرحلة التالية، ثم دراسة الأسواق الخليجية للتوسع مستقبلاً وجعل الاسم التجاري للمتجر له حضور قوي على المستويين المحلي والخليجي.

وأكد أن برنامج تجار دبي ساهم في تحقيق حلمه من خلال الدعم والنصح المتواصل، وورش العمل التي أثرت معارفه، وساعدته في إطلاق مشروعه، موجهاً الشكر لبرنامج تجار دبي والقائمين عليه لدورهم الهام في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.