بدء البيع في مشروع “مايان” السكني الأحد المقبل

عقاراتقطاعات اقتصادية
8 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بدء البيع في مشروع “مايان” السكني الأحد المقبل

7

كشفت شركة «الدار العقارية»،عن أن نسبة الإشغال في مشروعاتها السكنية في أبو ظبي وصلت إلى 99%، بينما وصلت نسبة الإشغال في المساحات المكتبية إلى 92%. وقالت الشركة في مؤتمر صحافي، أمس، للإعلان عن إطلاق المبيعات في المرحلة الأولى لمشروع «مايان» في «جزيرة ياس»، الذي تبلغ كلفته الإجمالية 1.5 مليار درهم، إن «الأعمال الإنشائية للمشروع ستبدأ خلال العام المقبل، وتضم المرحلة الأولى 217 وحدة سكنية». ولفتت الشركة إلى أنها تدرس حالياً إطلاق مزيد من المشروعات لذوي الدخل المتوسط في جزيرة «الريم» و«شاطئ الراحة» و«جزيرة ياس» خلال الفترة المقبلة.

وتفصيلاً، أفادت شركة «الدار العقارية» بأنها ستطرح المرحلة الأولى من مشروع «مايان» السكني في «جزيرة ياس»، الذي تبلغ كلفته الإجمالية 1.5 مليار درهم، ويضم 800 وحدة سكنية للبيع اعتباراً من يوم الأحد المقبل.

وقال رئيس إدارة المشاريع التطويرية في شركة «الدار العقارية»، طلال الذيابي في مؤتمر صحافي عقده، أمس، للإعلان عن إطلاق البيع في مشروع «مايان» السكني إن «الشركة ستبدأ الأعمال الإنشائية في المرحلة الأولى التي تبلغ كلفتها 500 مليون درهم خلال العام المقبل»، موضحاً أن «هذه المرحلة تضم 217 وحدة سكنية تتنوع من أستوديو وغرفة وغرفتين وثلاث وأربع غرف وفيلات، وتبدأ أسعار البيع من 800 ألف درهم للأستوديو، وتصل إلى 5 ملايين و600 ألف درهم للفيلا الواحدة».

وأضاف الذيابي أن «البيع يقع ضمن منطقة استثمارية متاح فيها التملك للمواطنين والعرب والأجانب، وسيتم تسليم جميع وحدات المرحلة الأولى بحلول عام 2018»، لافتاً إلى أن «(الدار) انتهت من استكمال البنية التحتية للمرحلة الأولى بالكامل، كما قامت بأول توسعة في مجموعة المرافق والخدمات في شاطئ «ياس» المجاور للمشروع».

وأكّد الذيابي أن «الشركة حريصة على تنويع أحجام وأسعار ونوعيات الوحدات السكنية في مشروعاتها»، موضحاً أن «هناك طلباً كبيراً في السوق، وأن الإقبال على الشراء في مشروعات (الدار) السابقة خلال الفترة الماضية، خصوصاً في مشروعات (الهديل وانسام وميرا) فاق توقعات الشركة، وهو ما أرجعه الذيابي إلى تنامي الثقة بجودة المشروعات والثقة باقتصاد الإمارة، على الرغم من بعض التحديات مثل انخفاض سعر النفط».

ولفت إلى أنه تم بيع 80% من مشروع «ميرا» السكني الواقع في «شمس أبو ظبي» على «جزيرة الريم»، وهو مشروع موجه لذوي الدخل المتوسط ويضم 408 وحدات سكنية، مشيراً إلى أن «الدار» تدرس حالياً إطلاق مزيد من المشروعات لذوي الدخل المتوسط في «جزيرة الريم» و«شاطئ الراحة» و«جزيرة ياس» خلال الفترة المقبلة.

وكشف الذيابي عن أن محفظة «الدار» السكنية تضم 5000 وحدة سكنية تم تأجيرها أو بيعها، وراوحت نسبة الإشغال بين 98 و99% منها، بينما تضم محفظة المكاتب التجارية مليوني قدم مربعة، وبلغت نسبة الإشغال بها نحو 92%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.