باناسونيك تعرض أحدث حلولها للاتصالات خلال أسبوع جيتكس

23 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
باناسونيك تعرض أحدث حلولها للاتصالات خلال أسبوع جيتكس

5

عرضت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق أحدث حلولها للاتصالات خلال فعاليات معرض أسبوع جيتكس للتقنية “جيتكس 2016”. وسلط جناح الشركة الضوء على أحدث نسخة من “نظام الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو” والذي يوفر أعلى مستويات الموثوقية مع إمكانية توسيع قدرته التشغيلية لتشمل 7 شاشات مختلفة.

وقال ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصال لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: تأتي وسائل الحماية المنزلية على رأس قائمة أولويات عملائنا في المنطقة، ويتجلى ذلك في تبنيهم لتكنولوجيا المنازل الذكية بوتيرة متسارعة. يتوجب أن تصمم أنظمة الاتصال الداخلي في المستقبل – كما هو الحال مع العديد من المرافق المنزلية الأخرى- لتتكامل وتتصل مع بعضها وبالإنترنت في نفس الوقت.

وتشتمل المزايا الأخرى لنظام الاتصال الداخلي اللاسلكي “VL-SWD272” على تسجيل وحفظ الصور، والرؤية الليلية، وخيارات تغيير الصوت. وباستطاعة هذا النظام تسجيل فيديو ما يصل إلى 50 زائراً، مع إمكانية التقاط 8 صور ثابتة لكل زائر، والتي يتم عرضها بشكل متتال. كما تتيح ميزة الرؤية الليلية التقاط صور ملونة في الليل، مما يضمن للمستخدمين رؤية كل شخص يزور منازلهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.