«باناسونيك» تطلق أول كاميرا فيديو رقمية بتقنية «فور كيه»

admin7 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«باناسونيك» تطلق أول كاميرا فيديو رقمية بتقنية «فور كيه»
panasonic

أطلقت «باناسونيك» الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق منتجاً سيمثل إضافة للمجموعة الهائلة التي تنتجها شركة «باناسونيك» من منتجات فور كيه، وهي كاميرا فيديو جديدة بحجم راحة اليد للتصوير المنزلي الفائق الجودة والوضوح بتقنية 4K.

وتوفر المجموعة الجديدة من كاميرات الفيديو المنزلية الفائقة الدقة والوضوح بتقنية 4K أفضل مستوى من لقطات الفيديو دون أن تبرح منزلك. وفي ظل انتقال مصوري الفوتوغرافيا ومصوري الفيديو في كافة أنحاء العالم لتقنية 4K لضمان التقاط صور غاية في الوضوح ولقطات فيديو لا تشوبها شائبة، تسعى «باناسونيك» إلى توظيف تقنية 4K المبتكرة لمساعدتك في تسجيل اللحظات التي لا تُنسى في الحياة من خلال أحدث مجموعة من كاميرات الفيديو التي تعمل بتقنية 4K.

وقال هايتيش أوجها، نائب المدير العام لقسم التصوير والصوتيات والمرئيات «بباناسونيك» الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: تدخل «باناسونيك» العالم المثير والجديد لكاميرات الفيديو التي تعمل بتقنية 4K الفائقة الدقة بتوجّه جديد يتمثل في دمج هذه التقنية في الكاميرات المنزلية بعد أن كانت قاصرة على كاميرات المحترفين. إننا نهدف إلى توسعة نطاق استخدام تقنية 4K الفريدة من نوعها ونشرها لتصبح في متناول العامة بعد أن كانت قاصرة على قطاع المصورين المحترفين فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.